أبرز الفعاليات والأحداث في مهرجان بابكو البحرين GT

قامت حلبة البحرين الدولية مؤخراً بافتتاح فعاليات مهرجان بابكو البحرين GT، والذي استمرت أحداثه على مدى يومين، وهو ما شهد مشاركة واسعة من عدة دول عربية وخليجية مع وجود عدد من ممثلي أندية السيارات الدول ذاتها.

يُعد مهرجان بابكو البحرين GT هو الجولة الختامية لموسم رياضة السيارات في البلاد لهذا العام، حيث تضمنت أحداثها أول كأس GT للأمم الذي فازت به تركيا بعد تمكن سائق سيارة مرسيدس AMG GT3 من التغلب على أقرب منافسيه - الذي كان يحمل علم المملكة المتحدة - بفارق 3.3 ثانية.

كما شمل المهرجان أيضاً عقد بطولة كأس GT4 وتحدي البحرين الكلاسيكي، بينما امتدت فعاليات المهرجان خلال يوم السبت من الصباح حتى المساء عبر العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة، حيث كان أبرزها وجود ألعاب تحدي السقوط الحر المدعوم بجهاز قادر على التقاط الأشخاص فوق قفزهم من مسافات مرتفعة، وتحدي النينجا للتغلب على العقبات والمنافسين أثناء إكمال الدورة بأسرع وقت.

أما عن أهم الفعاليات الأخرى فقد تضمنت عرض الشاحنة العملاقة التي تم تصويرها أثناء سيرها على عدد من السيارات القديمة المحطمة، إضافة لعدد من عروض الدراجات النارية لمحبي هذا النوع من الحيل والمغامرات، إلى جانب عدة عروض مخصصة للأطفال مثل الألعاب السحرية.

اقرأ أيضاً: دبي فستيفال سيتي يستضيف مهرجان الإمارات للسيارات والدراجات