لماذا على كل مرأة أن تفكر في شراء سيارة كهربائية؟

مع تزايد مستويات التلوث حول العالم، تسارع الدول إلى التحول نحو المنتجات الصديقة بالبيئة، ذلك يتضمنه بشكل أساسي السيارات الكهربائية الخالية من الانبعاثات، واذا تريدين ان تكوني سابقة لعصرك، عليك اقتناء سيارة كهربائية، وهذا الى جانب اسباب اخرى سنذكرها في الآتي.

 

تربعي على عرش التطور

السيارات الكهربائية هي تكنولوجيا المستقبل، حيث أنكِ عاجلاً أم آجلا ستنتقلين إليها، لذا الأفضل أن تكونين في مقدمة هؤلاء الذين يبحثون عن نظافة البيئة، وإذا كنتِ تسعين إلى شراء سيارة جديدة، فكري في كمية الانبعاثات الكربونية التي ستنتجها أثناء محاربة العالم بأكمله للاحتباس الحراري.

 

تكلفة سير منخفضة

صرفية الوقود عامل رئيسي في شراءنا لسيارة البنزين والديزل، لذا لابد من أن الكهربائية منها ستسرّكِ جداً حيث شحن بطاريتها بالكامل تكلفته أقل بنسبة 80% من متوسط ملء خزان الوقود.

 

انسي الصيانة

لا يوجد سوى 20 جزء متحرك في السيارة الكهربائية، في حين أن سيارة البنزين فيها 2,000 جزء متحرك، هذا بالطبع يؤدي إلى صيانة معدومة نسبياً للسيارات الصديقة البيئة.

اشحني سيارتك بأي وقت

حتى تملئين خزان وقود سيارتك، يجب عليك الذهاب إلى محطة الوقود، وهذا ما ليس عليه الحال في السيارات الكهربائية حيث يمكنكِ شحنها في منزلك أو شركتك تماماً مثلما تفعل مع هاتفك.

 

السيارات الكهربائية متصلة

أي سيارة كهربائية في الأسواق تكون متصلة، بمعنى أنها تمتاز بخواص إلكترونية تتيح التحكم فيها عبر تطبيق بالهاتف مثل تبريدها، تفقد حالة شحنها وغيره الكثير لأجل راحتكِ أثناء جلوسك في المنزل.

السيارات الكهربائية صامتة

سيكون بإمكانكِ الاستمتاع بالموسيقى في السيارة الكهربائية أو القيادة بأقصى راحة ممكنة كونها صامتة تماماً لدرجة أنك ستتسائلين لو كانت تعمل أصلاً.

 

لأجل الأجيال القادمة

جميعنا نريد لأطفالنا أن يكونوا أصحّاء وأن يعيشوا حياة كريمة.. وعندما تستخدمين سيارة كهربائية، ستوفر 16,000 كجم من ثاني أكسيد الكربون، ما يعادل زراعتكِ 1,600 شجرة.

اقرأ ايضا: ماذا يميز السيارات ذات المواصفات الخليجية عن غيرها؟