شفروليه بولت EV الكهربائية تنضم إلى شرطة دبي

شفروليه بولت EV الكهربائية تنضم إلى شرطة دبي

تعتبر سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية أحدث سيارة كهربائية تنضم إلى الأسطول المميز من سيارات شرطة دبي، حيث بدأت أول ثماني سيارات منها بالقيام بدورياتها على الطرقات.

وبوجود تشكيلة مميزة من السيارات الهجينة والكهربائية لدى قوى الشرطة حاليا، تقدم شفروليه بولت EV الكهربائية ميزة غير مسبوقة في القطاع، حيث تتميز بمداها البعيد الذي يتيح قيادتها لمسافة تصل إلى 520 كيلومتر لكل عملية شحن.

وانطلاقًا من حرصها على أن تكون لاعبا أساسيا في مشهد السيارات بالمنطقة، تتماشى جهود جنرال موتورز في مجال السيارات الكهربائية مع رؤية حكومة دبي لتوفير حلول تنقل أكثر استدامة وذكاءً.

وتجمع سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، التي أحدثت بالفعل تحولًا في قطاع السيارات الكهربائية، بين التاريخ العريق في مجال تصنيع السيارات وأحدث التقنيات المراعية للبيئة، لتقدم واحدة من أكثر السيارات الكهربائية العملية في السوق اليوم.

هذا وتقود شركة جنرال موتورز الطريق أمام مستقبل تهيمن عليه السيارات الكهربائية بالكامل على المستويين الإقليمي والدولي، وذلك في إطار رؤية الشركة لمستقبلٍ خالٍ من الحوادث المرورية، والانبعاثات، والازدحام، وهي مبادئ تتوافق تماماً مع رؤية حكومة دبي.

اقرأ ايضاً: السعودية رها محرق تصبح سفيرة شفروليه الشرق الأوسط

مواضيع متعلقة