تسلا تستعرض سياراتها في مول الإمارات

خبر سار لمحبي السيارات الكهربائية عموما وعلامة تسلا خصوصا حيث افتتحت صانعة السيارات الكهربائية صالة عرض مؤقتة لها في مركز التسوق الفاخر "مول الإمارات"، ما يعزز حضورها في مدينة دبي العالمية حيث يتكامل مع متجرها للتجزئة ومركز خدمتها على شارع الشيخ زايد.

بامكان عشاق تسلا الاستمتاع بأحدث سياراتها، اذ ستبقى صالة العرض التي تبلغ مساحتها 220 متر مربع مفتوحة حتى فبراير 2019، وعلى متنها ستعرض موديل S سيدان وموديل X كروس أوفر، ما يتيح للزوار التعرف على منتجات الشركة في بيئة استكشافية تمتاز بأجواء جميلة بسيطة.

بجانب إتاحة حجز وطلب السيارات لزوار المنصة، سيكون ممكناً معرفة تفاصيل موديل 3 سيدان والتي مقرر توصيل أولى نسخها إلى الإمارات خلال النصف الأول من 2019 وتعتبر سيارة تسلا اقتصادية التكلفة التي تبدأ في الولايات المتحدة من 35,000$.

تعتبر موديل S وموديل X الكهربائيتين بالكامل إحدى أكثر السيارات جمالاً تصميمياً وإبهاراً رياضياً مع توفير أمان فائق، حيث أنهما قادرتان على قطع مسافات طويلة تفوق أي سيارات كهربائية أخرى متاحة في الأسواق، ما يؤدي إلى قيادتهما حقبة السيارات الكهربائية ورفع معايير سيارات القرن الـ 21.

أكثر ما يميز سيارات تسلا هو دعمها المتواصل عبر التحديثات البرمجية عبر الإنترنت، والتي تعمل عليها صانعة السيارات الكهربائية دوماً من دون انقطاع، ما يسهم في مواصلة تحسين الأداء، رفع الكفاءة وتعزيز تجربة القيادة، وكل ذلك من دون الحاجة إلى زيارة مركز الخدمة وبشكل مجاني طوال فترة عمل السيارة.

الجدير بالذكر أن تسلا انطلقت في الإمارات خلال فبراير 2017، وتعدُّ هيئة طرق ومواصلات دبي أولى عملاءها في البلاد، حيث رفعت أسطول سياراتها الكهربائية إلى 125 وحدة خلال العام الجاري.

اقرأ ايضا: اليكم أغلى 4 ساعات ذكية في العالم

مواضيع متعلقة