انطلق نحو المستقبل عبر هذه السيارات الكهربائية الخارقة

لم قيادة سيارات عادية بينما يمكنك قيادة سيارات من المستقبل؟ ان كنت تفكر بشراء سيارة جديدة ومميزة، ننصحك بالانتظار قليلا، فأروع السيارات الكهربائية ستطلق قريبا.

فان انتظرت قليلا ستتاح لك فرصة قيادة اسرع السيارات المستقبلية، سيارة تسلا رودستر التي تتميز بقدرة تسارع من صفر الى مئة بـ 1.9 ثانية فقط! ستقود اذا سيارة اكثر من سريعة بقوة اداء خيالي، من دون الاضطرار الى التخلي عن روعة الهيكل الذي يحاكي اطلالة اروع السيارات الرياضية.

وان اردت التميز بالفعل، ستتمكن من شراء ريماك C_TWO، السيارة الكهربائية الخارقة الاغلى على الاطلاق، لتكون بذلك قد دخلت المستقبل من بابه العريض. فمن سواك سيستطيع اقتناء مثل هذه السيارة الخارقة والفاخرة في الوقت عينه؟ سيارة ستقدم لك اعلى معايير الاداء بالتزامن مع اجمل التصاميم وافخم الهياكل المستقبلية.

ودخول المستقبل لا يعني فقط اختيار سيارات سوبر سريعة، فحتى ان كنت تبحث عن سيارة سيدان مميزة يمكنك اختيار واحدة من اجمل السيارات المستقبلية على الاطلاق، سيارة بورشه تايكان، اول سيارة كهربائية من بورشه التي ستبهر عشاقها بجاذبية تصاميمها وادائها المبهر.

وبالرغم من انها ليست اولى سيارات اودي الكهربائيّة، الا ان سيارة اودي e-tron GT ستكون اول سيارة سيدان كوبيه من امضاء هذه الشركة، لتدخلك الى عصر جديد من تصاميم السيارات المميزة.

لا تتوقف اذا عند السيارات المعاصرة، بل تميز باحدى هذه السيارات المستقبلية لتلفت الانظار اينما قدتها.

اقرأ ايضا: الكشف عن أودي e-tron GT الكهربائية الأنيقة