سيارات رياضية مكشوفة لامرأة تبحث عن التحدي

التحدي جزء من حياتك اليومية، والسرعة من هواياتك المفضلة. هدفك الاول كسر الحواجز والتميز؟ اليك اذاَ مجموعة من السيارات الرياضية المكشوفة التي ستلبي طموحاتك!

بدايةَ، جاكوار F-Type من اروع السيارات الرياضية للإستمتاع بقيادتها، فخارجها بنفس جاذبية داخلها، هيكلها يحمل تصميما رياضيا تماما كسيارات السباق، انما بلمسة اكثر اناقة لتناسب امرأة تفضّل الشياكة. اما مقصورتها، فتشبه الصالونات الفاخرة بفضل الراحة التي توفرها. اما بخصوص الاداء، أقوى محرك متوفّر مكوّن من V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجر يولد قوة 567 حصان، لتصل سرعتها القصوى الى 322 كم/س.

كما تمنحك سيارة شيفروليه كورفيت المكشوفة اطلالة اكثر عدوانية، فيحمل هيكلها طابعا رياضيا جريئا ليناسب امرأة ذات شخصية قوية. هذا ويطغو الجلد على فرشها لتكتمل الاطلالة شياكة. وفي ادائها قوة ملحوظة، فقد حصلت على محرك V8 جبار، وعلى جير أوتوماتيكي من 8 سرعات، وتتخطى سرعتها القصوى الـ 330 كم/س.

وإن كنت تقضّلين الاناقة والموضة، فلا بد من اختيار بورشه 718 بوكستر، التي تمتاز باناقة التصميم الألماني لهيكلها وبجمال داخليتها. فهي سيارة مصممة لتنافس بأسلوب مميز، وتجمع بين الجمال والاطلالة الرياضية. كما تصل سرعتها القصوى الى 285 كم/س.

ولاطلالة رياضية متواضعة، اختاري نيسان 370Z المكشوفة بهيكلها العصري الذي يضيف طابعا رياضيا الى حياتك، سيارة ستلفت الانظار اليك بجمالها وادائها، وتنتج قوّة تقدّر 328 حصان بفضل محرك V6.

اقرأ ايضا: سيارات كروس اوفر فاخرة لامرأة راقية

مواضيع متعلقة