سيارات رياضية خارقة لامرأة مدهشة

عادة ما يرتبط عالم السيارات الخارقة بالرجال، تماما كأفلام الحركة التي يشتهر فيها الابطال الذكور على حساب النساء، ولكن ماذا لو استطعت انت ان تكوني بطلة خارقة في حياتك اليومية عبر قيادة احدى هذه السيارات الخارقة؟

اختاري مثلا سيارة مرسيدس AMG GT الخارقة، ان كنت من النساء اللواتي يجمعن بين الرقي والأناقة والتحدي، فلطالما ارتبط اسم مرسيدس بهاتين الصفتين ليأتي اصدار AMG GT ويزيد عليهما القوة المطلقة. تخيلي نفسك وراء مقود افخم السيارات واكثرها جاذبية، منطلقة بسرعة قد تصل الى 310 كم/س.

وتأتي اودي R8 لتنافس كسيارة خارقة. وتعتبر من اقوى واسرع سيارات اودي لتناسب امرأة ذات طبع رياضي بامتياز، ان كان على مستوى هيكلها الرياضي بحت او من حيث قوة ادائها. فهذه السيارة تعتمد على محرك بقوة 610 احصنة وسرعة تصل الى 330 كم/س، فما رأيك بتجربتها على حلبات السباق؟

ولا يمكن التكلم عن السيارات السريعة من دون ذكر ايقونة بورشه، فالـ 911 كاريرا ما زالت تصمم منذ عام 1963 بولاء لهيكلها الاصلي وشكلها الخارجي الجذاب. هذه السيارة مناسبة اذا لامرأة تحترف القيادة والسرعة. فما الاروع من قيادة سيارة هي الخيار الاول لغالبية النجوم والمشاهير؟

اما اذا كنت تطمحين للانطلاق نحو المستقبل، فاختاري بي ام دبليو i8 الهجينة، التي تعتمد على الكهرباء والبنزين سواء. شرجي سيارتك بدلا من تعبئتها بالوقود وادخلي عالم القيادة المستقبلي من عالمه الواسع لتظهري الجانب العصري من شخصيتك!

اقرأ ايضا: مرسيدس GLC63 تحرز لقب أسرع اس يو في بحلبة نوربورغرينغ