حدث يلا بنات... للاحتفال بتمكين المرأة في البحرين

حدث يلا بنات... للاحتفال بتمكين المرأة في البحرين

بعد سماح المملكة العربية السعودية للمرأة بالقيادة مؤخراً، أخذت الأحداث والفعاليات التي تركز على تمكين المرأة من خلال القيادة في الإنتشار، وقد كان آخرها حدث يلا بنات (Yalla Banat) الذي تمت إقامته الاسبوع الماضي، يوم الجمعة الواقع في 19 أكتوبر، مع دعم بنك البحرين الوطني وتواجد شركة إنفينيتي كالراعي الحصري لسيارات الحدث، وذلك على حلبة البحرين الدولية وتحت شعار "هي تقود".

تضمن حدث يلا بنات 2018 موكب سيارات نسائي هو الأطول من نوعه على حلبة البحرين بفضل ضمه لأكثر من 300 سيارة، بالإضافة إلى استعراض دريفت، معرض فني، سوق للمواد الغذائية التي تروج لعدد من الشركات البحرينية، عروض الجرافيتي، بالإضافة إلى عروض موسيقية حية، بالإضافة إلى حلقة نقاشية استعرضت عدة سيدات ناجحات من دول مجلس التعاون الخليجي المختلفة.

استمر الحدث بداية من الساعة الثانية مساءً وحتى تمام العاشرة، حيث شاركت به العديد من السيدات بالدول المجاورة، حيث تم طرح التذاكر عبر موقع yallabanat.me بسعر 2 دينار بحريني للسيدات و5 دينار بحريني للرجال، بينما يسمح بدخول الأطفال مجاناً.

هذا وتُعد يلا بنات هي أول منظمة أقليمية رائدة في مجال تمكين المرأة، مقرها مملكة البحرين، حيث تسعى إلى إلهام المرأة في المجالين الاجتماعي والاقتصادي، الأمر الذي جذب العديد من الشخصيات والشركات الهامة للحضور.

ومن المتوقع أن يجتذب هذا الحدث في نسخاته المقبلة عدداً كبيراً من الحضور، وسيتضمن مجموعة واسعة من الأنشطة للرجال والنساء والأطفال، بما فيها فعاليات متعلقة بالقيادة.

اقرأ أيضاً: الغزلان العربية.. نادي نسائي اماراتي للسيارات الفاخرة!

مواضيع متعلقة