جاذبيتك تنعكس في هذه السيارات الرياضية الفاخرة

المرأة العصرية التي تعشق الموضة تبحث عن سيارة تحاكي شخصيتها، سيارة جذابة، كبيرة ورياضية تلفت الانظار اينما حلت، ما هي اذا هذه السيارات؟

تطل سيارة استون مارتن رابيد بثقة تامة وكأنها تقول: "أنا هنا". فجمال هذه السيارة عدائي ويفرض نفسه بين السيارات الاجمل على الاطلاق، فان كنت تحبين الجمال الظاهر وعدائية المظهر لا بد من اختيار هذه السيارة التي زود تصميمها بانحناءات انسيابية، وسقف منحدر مدموج بالزجاج الخلفي واربعة ابواب تفتح بشكل مائل إلى الأعلى لتزيد مركبتك جاذبية.

اما الجاذبية الممزوجة مع الاناقة المطلقة فتجدينها في سيارة مرسيدس AMG GT 4، سيارة تصاميمها انسيابي ورياضي جداً، فيها سحرا خاصا، هيكلها مسحوب كسحبة العين، لتشبه اطلالتك الانثوية. وهذه السيارة تناسب امرأة تهتم بشكلها واطلالتها ومكياجها، فهي تجسيد للاناقة المطلقة.

اما المرأة التي تميل الى الطابع الرياضي الكلاسيكي فستختار سيارة بورشه باناميرا GTS. تغلب الاطلالة الرياضية بامتياز على هيكل السيارة هذه، فهي تشبه الى حد كبير المرأة الجريئة بطبعها والمحبة للتحدي، امرأة لا تلتزم بالصورة النمطية، بل امرأة وجدت للجمال معنى خاص.

وعندما نتكلم عن المرأة التي تعشق الفخامة، ولا ترتدي سوى الماركات العالمية، أول مشهد يخطر على بالنا مشهد امرأة تترجل من سيارة مازيراتي كواتربورتي. فهذه السيارة الفاخرة لا تناسب سوى امرأة من الطبقة الارستقراطية، فهي تشبهها الى حد كبير.

هذه لمحة بسيطة عن بعض السيارات الرياضية الجذابة، فأي واحدة تشبهك أكثر؟

اقرأ ايضا: سيارات كروس اوفر فاخرة لامرأة راقية

مواضيع متعلقة