ياماها YZF-R6... دراجة سباقات بسعر مقبول

هل ترغب بشراء إحدى الدراجات النارية المخصصة السباقات من دون الحاجة لدفع ثروة طائلة؟ توفر ياماها دراجة YZF-R6 لتلبية رغبة عشاق سباقات الدراجات النارية، وبسعر مناسب.

تأتي ياماها R6 مع محرك بسعة 600 سي سي وخزان وقود ألومينيوم صمم لتحسين الثبات عند ركوب الدراجة واعطاء الدراج المزيد من التحكم.

اﻷضواء اﻷمامية تأخذ شكل أعين غاضبة أسفل الزجاج اﻷمامي، مع رفارف أمامية صغيرة ذات فتحات تعمل كمنافذ تهوية تسمح بتدفق الهواء فوق المبرد والعادم مع تقليل الضغط المنخفض عند ذيل الدراجة، بما يساعد على تقليل مقاومة الهواء، كما تحتوي الدراجة على فتحات بالهيكل تقلل ارتفاع حرارة المحرك.

وعلى الرغم من امتلاك R6 لسعة لترية أصغر ووزن أخف مقارنةً بدراجة R1، إلا أنها تحمل المكابح اﻷمامية ذاتها، في حين يتكون الهيكل من إطار خفيف الوزن يوفر المرونة الكافية لتخطي المنعطفات بسهولة، إضافة لوجود جنوط قياس 17 إنش.

ننتقل إلى محرك الـ 4 سلندر الذي تصل عدد اللفات/دقيقة فيه إلى 14,500 مع سرعة قصوى تبلغ 257 كم/س من خلال قوة 122 حصان و57 نيوتن متر من عزم الدوران.

هذا وتأتي ياماها YZF-R6 النارية بسعر يبلغ 12,200 دولار فقط، وهو سعر مغري بالنسبة لدراجة سريعة يمكن استخدامها للسباق على الحلبات وعند التفكير في ما تقدمه الدراجة النارية من أداء ومميزات مبهرة.

اقرأ ايضاً: أفضل 5 دراجات نارية لقصار القامة

دراجات أخبار الدراجات ياماها سباقات
loaing icon