ياماها Niken GT.. متعة القيادة على 3 عجلات!

إذا كنت من أحد محبي المغامرات وقيادة الدراجات على الطرق الوعرة وفي البرية، فاستعد للمتعة حيث قد أطلقت ياماها مؤخراً دراجة نكن جي تي (Niken GT) المميزة ذات ثلاثة عجلات.

تأتي نسخة GT مع مزيد من الثبات والأداء، إضافة لعدة تحديثات تتعلق بزيادة الراحة وسعة التخزين، حيث يبدأ المظهر المميز من الجانب عبر وجود أعمدة التثبيت المزدوجة للعجلات الأمامية التي تطلق عليها الشركة "السيوف"، ما يجعل المظهر الجانبي مثيراً للغاية.

ولعشاق الدراجات ذات المظهر القوي ومحبي التوازن الجيد، سوف يجدون شبك عريض عند زوايا العجلتين، بما يساعد على  تقديم أداء مضاعف بالثبات وقوة التوجيه عند المنعطفات، وهو ما يجعل السير على الأراضي غير المستوية المليئة بالحصى أو المنحدرات المنزلقة أمر أسهل بكثير.

يُعد المحور الأمامي عريض كفاية لتحمل الانحناءات العنيفة على سرعات عالية ما يعطي الدراجة مظهر فريد مع العجلات المزدوجة الأمامية.

وإذا كنت تبحث عن الشكل المستقبلي، سوف تجد مصابيح LED مزدوجة أمامية نحيفة للغاية تعطي مظهر فضائي بعض الشيء، مع وجود مصابيح LED وشارات إنعطافات مدمجة بالمرايا الجانبية.

ولأجل حمايتك من اندفاع الهواء القوي، سوف تجد زجاج أمامي كبير مع مقاعد مرتفعة بعض الشيء مع وجود منفذي شحن 12 فولت كي تظل على اتصال دائماً وأماكن تخزين تكفي 25 لتر من الأمتعة للرحلات الطويلة.

وأما عن المهتمين بالأمان، فسوف يجدون نظام منع انغلاق العجلات عند الكبح متاح بشكل قياسي مع هيكل من الألومنيوم والفولاذ ذو أعمدة مانعة للانحراف.

ولن يكون هناك أي نقصان في القوة مع محرك 3 سلندر سعة 847 سي سي مع نظام تبريد سائل بقوة 113.4 حصان.

هذا وفي حالة الرغبة في الشراء، فسوف تبدأ نكن GT بالتوفر بداية من مارس 2019 بسعر 17,300 دولار، ما يعد قيمة جيدة مقابل المال.

اقرأ أيضاً: دراجة كهربائية بناقل حركة ومحرك يصدر صوتاً!

مواضيع متعلقة