هل يمكن ارتداء البذلة على الدراجة النارية؟

يتأثر الكثيرون باطلالة ابطال افلام الحركة ويحاولون الامتثال بهم في حياتهم اليومية، ومن بينها اطلالة بعض الممثلين على دراجاتهم النارية بملابس عادية، فهل يمكنك ارتداء البذلة الرسمية على الدراجة النارية؟

اذا كنت متوجها الى عملك على الدراجة النارية فمن المؤكد ان الفرصة لن تتاح لك لتغيير الملابس المخصصة للدراجة، وهنا ستختار ارتداء البذلة لاختصار الوقت ولكن هل فكرت بالتجاعيد؟ آخر ما تريده هو الوصول الى عملك بمظهر عشوائي وغير مرتب، لذا احرص على المحافظة على حال بذلتك عبر عدم الاكثار من الحركة اثناء القيادة او استعراضات من شأنها تتطلب مجهودا كبيرا من قبلك ما يؤدي بالتالي الى تلف بذلتك.

ومن العوائق الاخرى التي قد تعترضك درجة الحرارة التي تؤدي الى التعرق من جهة وعدم الراحة اثناء القيادة من جهة اخرى، تخلى اذا عن السترة وابق في القميص الرسمي الذي يمكنك طي اكمامه لتتمتع بمظهر جذاب واقل ازعاجا. ولكن وبقدر ما تبدو اطلالة البذلة على الدراجة النارية جذابة، بقدر ما يمكن ان تعرضك للخطر، فالسترة المخصصة للدراجات مصممة خصيصا لحمايتك، الى جانب الخوذة والكف، فهل تريد المخاطرة بمجرد رغبتك في التميز؟

قد يكون الحل ارتداء السترة المخصصة فوق القميص الرسمي، وبالطبع عدم التخلي عن الخوذة، فاذا كان خيارك ارتداء البذلة في جميع الاحوال، حافظ على اقصى معايير السلامة بدءا من السرعة المعتدلة وصولا الى الاكسسوارات المعدة خصيصا لحمايتك.    

اقرأ ايضا: ما هي علامة الدراجات النارية الأعلى مبيعاً في العالم؟