لم عليك تجربة قيادة الدراجات النارية؟

لم عليك تجربة قيادة الدراجات النارية؟

قد لا يدرك البعض روعة تجربة قيادة الدراجات النارية، فالكثيرون مهتمون بقيادة السيارات السريعة من دون ان يعيروا الدراجات اي اهمية، ولكن عليك اختبار هذه التجربة على الاقل مرة في العمر.

قيادة الدراجات النارية تمنحك شعورا بالحرية لا مثيل له، شعورا قد لا تختبره في كل السيارات، فبمجرد ان تشعر بالهواء الطلق حتى تشعر وكأنك تحررت من كل القيود.

هذا وتعتبر قيادة الدراجات من التجارب المليئة بالمغامرة، فعلى عكس قيادة السيارات، تضعك دراجتك امام تحديات عدة فليس باستطاعة الجميع الحفاظ على توازنها، او قيادتها على جميع انواع الطرقات، فقيادتها بحاجة الى مغامر بامتياز.

وتخيل مثلا جمال الشعور عند وصولك الى المكتب حاملا خوذة القيادة، فقيادة الدراجة الى العمل ستعطيك متعة تنسيك روتين الوظيفة، وبدلا من امضاء الوقت داخل السيارة كالجميع، سيزيد نهارك تشويقا.

ومن اهم مزايا قيادة الدراجات النارية، هو الهروب من زحمة السير الخانقة بفضل حجمها المناسب، وبذلك توفير الكثير من الوقت، ناهيك عن الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وان كنت تعتبر القيادة بمفردك متعة، تخيل شعور القيادة برفقة من لم يختبر هذه التجربة مطلقا، بمجرد جلوسه خلفك وانت مدرك مدى الخوف والتشويق الذين ينتبانه، ستزيد تجربتك روعة.

وأخيرا وليس آخرا، تخيل مدى روعة الجلوس في احد الصالونات والتكلم عن تجربة قيادتك لأجمل الدراجات النارية، ستكتب قصة مغامرتك وتخبرها لأجيال. فماذا تنتظر لتبدأ صفحاتها؟

اقرا ايضاً: دراجات نارية عملية مناسبة للمدينة

مواضيع متعلقة