لكل دراجة نارية نمط حياة مناسب!

من يحترف قيادة الدراجات النارية سيبحث حتما عن نمط العيش او اللايف ستايل المناسب لهذا النوع من المركبات، فلكل دراجة نمطها. كيف تحصل اذا على الاسلوب المناسب للدراجة المناسبة؟

ان كنت تعشق التحدي وتبحث عن لايف ستايل الدراجات الاصيل ستعشق دراجات هارلي ديفيدسون CVO مثلا. فهذه الدراجات ستعطيك شعورا بالفخامة خصوصا وان القيادة من وراء مقودها تمدك بالقوة. وعند اختيارها احرص ان يتناسب نمط حياتك مع نمطها الجريء، فهنا لا بد من ارتداء سترة من الجلد الاسود الاصيل والـ Open Face المشهورة في صفوف عشاق دراجات هارلي ديفيدسون.

وان كنت ممن يفضلون لايف ستايل الـ Café Racer، فعليك اختيار احدى دراجات مثل دوكاتي موتو غوتزي V7، ونمط الحياة هذا يناسب رجلا يعشق التجديد والتغيير فهو غالبا ما يهوى التنقل. لذلك احرص على ان تتوافر شروط الحرية في نمط حياتك، بدءا من ثيابك الجلدية الانيقة وصولا الى خوذتك الـ Half Helmet، التي تعطيك حرية اكثر من غيرها.

وان كنت من اصحاب الشخصية الرياضية، وتهوى نمط الحياة المليء بالجرأة والسرعة، لا بد من اختيار دراجة نارية رياضية، مثل بي ام دبليو S1000RR. وهنا عليك التحلي باطلالة رياضية بامتياز تتناسب واطلالة دراجتك النارية، ولا تنسى خوذة الـ Full Face، التي تؤمن لك الحماية المطلوبة.

اما دراجات فيسبا المناسبة للمدينة، فتلبي نمط عيش رجل متنقل من والى عمله باسلوب مميز، لذا لا تتردد في قيادتها يوميا، حتى ولو كنت مرتديا ملابس العمل الرسمية!

اقرأ ايضا: دراجات قوية.. للمدينة وخارجها

مواضيع متعلقة