رويال انفيلد تكشف عن دراجتين جديدتين بالامارات

تُعد شركة رويال انفيلد الهندية هي أقدم صانعة دراجات نارية عالمية بشكل مستمر منذ عام 1955، وبعد أن كشفت مؤخراً عن دراجتي كونتيننتال GT 650 توين وانترسيبتور INT 650 توين متوسطي الحجم عالمياً، قررت إحضارهما لعشاق الدراجات في الإمارات.

أعلنت الشركة توفيرها لكلا الدراجتين لدى عدد من متاجرها ووكلاءها في دبي بداية من فبراير المقبل، حيث بدأت الحجوزات من يوم 15 يناير، مع تقديم ضمان 3 أعوام وخدمات المساعدة على الطريق، إضافة لضمان عامين على مجموعة واسعة من الاكسسوارات.

أعلن رئيس الأسواق العالمية لدى الشركة، أرون جوبال، أن الإمارات من بين أول 10 أسواق في العالم يتم إطلاق دراجتي 650 فيها، حيث أن الشركة سعيدة للغاية بقدرتها على تقديمها لهذه الدراجات الممتعة نظراً للتزايد المتنامي في الطلب على الدراجات في البلاد، بما يمثل فرصة عظيمة للاستثمار هناك.

تأتي انترسيبتور INT 650 بسعر يبدأ من 20,000 درهم، في حين ستكون كونتيننتال GT 650 بسعر 20,400 درهم، وهو ما يأتي بعد ان فتحت الشركة أول متاجرها بدبي في 2015.

تحمل كلا الدراجتين شاصيه مطور في المملكة المتحدة بالتعاون مع عدد من صانعي هياكل الدراجات الرياضية لتوفر مستويات رشاقة عالية، في الوقت نفسه الذي نجد فيه محرك 650 سي سي ذو تبريد هوائي بقوة 47 حصان تمكن السائق من التحكم فيهما بشكل جيد مع صوت مميز، إضافة لقدرة سحب عالية مع ارتفاع عدد لفات المحرك بالدقيقة، وهو ما يجعل تجربة الركوب ممتعة ومريحة داخل المدن وعلى الطرقات السريعة لكل من محترفي الركوب والمبتدئين بالرحلات الطويلة.

كما ستتاح نسخ رياضية أكثر من الموديلين بمقعد واحد وخزان وقود منحوت إضافة إلى مساند أقدام خلفية ومقابض خاصة بدراجات السباقات، حيث تم تصميم مختلف الإضافات للحفاظ على مستويات الراحة العالية مع إعطاء مظهر جذاب أكثر.

هذا وفي الوقت ذاته، تأتي دراجة انترسيبتور INT 650 التي بدأ إنتاجها منذ 1960 بخزان وقود بيضاوي، مقابض مقود مرتفعة، مقعد مزدوج مطرز وإطار معدني كبير لزيادة الراحة والمتعة أثناء السفر.

اقرأ أيضاً: حدث مميز لدبليو موتورز في دبي وابوظبي

مواضيع متعلقة