دوكاتي تنتقل إلى صالة عرض جديدة ذات الطراز العالمي

دوكاتي تنتقل إلى صالة عرض جديدة ذات الطراز العالمي

في خطوة نوعية لاستقطاب اهتمام المزيد من عشاق ومحبي الدراجات النارية في دولة الإمارات، افتتحت دوكاتي للدراجات النارية، الشركة الإيطالية الرائدة في مجال تصنيع الدراجات النارية، أحدث فروعها يوم السبت (20 أكتوبر 2018) في شارع الشيخ زايد، وتحديداً عند المخرج رقم 40، كما وكشفت النقاب عن دراجتها النارية الجديدة Panigale V4 Speciale، ذات الصنع الإيطالي 100 في المائة، وذلك خلال حفل خاص.

وقد شهدت شركة ريفليوشنز للإكسسوارات ذ.م.م، الموزع الرسمي لمنتجات دوكاتي في الإمارات، والمملوكة لمجموعة المسعود، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، افتتاح صالة العرض الجديد، التي تبلغ مساحتها 4000 متر مربع، وذلك خلال حفل خاص بحضور عدد كبير من ضيوف ومحبي الدرجات النارية وعشاق دوكاتي من دولة الإمارات والسائقين المحترفين من إيطاليا. وفور الكشف عن الدراجة النارية الجديدة ومجموعة حصرية من المنتجات والمعدات وقطع الغيار والإكسسوارات، ظهر الإعجاب والانبهار من جانب الحضور والزوار. كما أتيحت لهم الفرصة للاستمتماع بتجربة الدراجة النارية الجديدة، والدخول في السحب لفرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

وسيتم عرض الدراجة النارية Panigale V4 Speciale في صالة العرض الجديدة لأول مرة. ولقد تمت الإشادة بالدراجة النارية الجديدة من حيث الجودة والأداء، والتي تم تصنيعها بمكونات إيطالية مئة في المئة. وقد زودت Panigale V4 Speciale بأحدث الحلول التكنولوجيا الذكية والمبتكرة التي تتبناها شركة دوكاتي، مع الالتزام بأعلى معايير التميز والجودة. وتمثل الدراجة النارية خطوة جديدة في تاريخ الصانع الإيطالي، إذ إنها أوّل دراجة نارية من دوكاتي بمحرك يتألف من 4 أسطوانات، وقد استوحي تصميمها من الدراجة النارية ديزموسيديسي التي شاركت بها شركة دوكاتي في بطولة العالم للدراجات النارية موتو جي بي.

ويضم المرفق الجديد كل من مركز خدمة دوكاتي وصالة العرض، والذي سيوفر مجموعة واسعة من منتجات دوكاتي لملاك الدراجات النارية ومحبيها تحت سقف واحد. وشهدت مراسم الافتتاح حضور أبرز أعضاء فريق دوكاتي من إيطاليا، من بينهم السيدة مانويلا مونتاناري، ومدير تصدر منطقة الشرق الأوسط شركة دوكاتي العالمية السيد فيليبو اسبوزيتو.

مواضيع متعلقة