دراجة هوندا CRF450L رالي.. أروع من أن تكون نموذجية!

في حالة كنت تعشق ركوب الدراجات النارية الرياضية الوحشية بالطرقات الوعرة وتبحث عن ما يناسب الطرقات العامة بالوقت ذاته، قامت هوندا خلال معرض EICMA بالكشف عن دراجة CRF450L رالي النموذجية.

تأتي الدراجة النموذجية مستندة على طراز CRF450L الذي تم إطلاقه مطلع أكتوبر الماضي كي تجذبك بجاهزيتها للمغامرات، حيث أنها تتمتع بهيكل من قطع بلاستيكية تحاكي مظهر CRF250L Rally وتخفف من الوزن لتعينك على التوجيه بدقة، كما يوجد عادم Termignoni يعطيها مظهر دراجات الراليات.

يمكنك بعد ذلك ملاحظة أن خزان الوقود أكبر بكثير من دراجة 450L القياسية، كما يوجد لوحة عدادات وملاحة خلف المصابيح الأمامية، إضافة لوجود عدة لمسات من ألياف الكربون والمكونات المعدنية المؤكسدة لمظهر فريد من نوعه.

أما عن أكثر ما يميز CRF450L رالي النموذجية، فهو مدى جاهزيتها للتحول إلى نسخة إنتاجية، وذلك نظراً لوجود مرايا جانبية تساعد على الرؤية بالطرقات العام، شارات إنعطاف مطابقة لتلك المتواجدة بالدراجة القياسية - لمزيد من الأمان عند المنعطفات - وعمود توجيه خفيف الوزن لتحسين التحكم، واقيات الأيدي لقبضة أقوى، ألواح حماية للجزء السفلي من إطار الدراجة لتقليل الأعطال مع إطارات تناسب الطرقات الوعرة.

نظراً لردات فعل الجمهور الإيجابية عند عرض الدراجة، فمن المحتمل أن تراها بصالات العرض قريباً، ولكن من المهم هنا أن نذكر أن سعرها على الأغلب لن يكون أقل من 11,000 دولار امريكي.

اقرأ أيضاً: أبرز الدراجات النارية بمعرض EICMA لعام 2018