دراجات نارية عملية مناسبة للمدينة

دراجات نارية عملية مناسبة للمدينة

قيادة الدراجات النارية في المدينة قد تكون اصعب من غيرها لعدم توفر المساحات الكافية للقيادة خصوصاً في زحمة السير مثلاً، فما هي الدراجات الانسب لمثل هذه القيادة؟

اذا اردت دراجة نارية صغيرة الحجم، تتناسب والقيادة اليومية ويمكن ركنها في اي مكان، اختر هوندا MSX125. بالرغم من حجمها الصغير تتمتع هوندا بقوة كدراجة كبيرة، وذلك بفضل خفة وزنها. سعة محركها 125 سي سي، ستمنحك هذه الدراجة تجربة قيادة ممتعة.

واذا اذا كنت تبحث عن دراجة متوسطة الحجم، بقوة تحمّل تفوق تلك التي تتمتع بها الـ هوندا، اختر ياماها TW200. تتمتع هذه الدراجة بشكل دراجات الموتوكروس، ولكنها الخيار الانسب للتوجه بها الى العمل على الطرقات المزدحمة والمليئة بالحفر. فما الافضل من الجمع بين الشكل الشرس والقيادة السلسلة؟

ولأداء مميز اختر الـ كاي تي ام 690 Duke، بمحرك سعته 690 سي سي، تمنحك هذه الدراجة قيادة شرسة ومناسبة للرحلات اليومية على طرقات المدينة. فهذه الدراجة تجمع بين الحجم العملي والأداء القوي.

اما الدراجة الاقوى فهي دوكاتي Urban Enduro، سعة محركها 803 سي سي، وهي مناسبة للقيادة على الطرقات اليومية، كما تمنحك اطلالة رائعة بفضل تصميمها الكلاسيكي المعاصر. هذه الدراجة ستسمح لك اذا بالقيادة الى عملك والتمتع برحلة مميزة في نهار العطلة.   

اقرأ ايضا: أجمل دراجات كلاسيكية بلمسة عصرية

مواضيع متعلقة