دراجات نارية رياضية لرحلة مشوقة

دراجات نارية رياضية لرحلة مشوقة

ان كنت تحب السرعة والتحدي وتبحث عن دراجة نارية ترضي طموحك من دون أي تطرف، ما عليك سوى قيادة واحدة من هذه الدراجات النارية التي اخترناها خصيصا لك، وهي دراجات نارية تقدم أداء عالي مقابل سعر مقبول.

يمكنك قيادة ياماها YZF-R6، باطلالتها العدائية، وهيكلها الرياضي الرائع. سعة محرك هذه الياماها 600 سي سي، وسرعتها القصوى تصل الى 257 كم/ س. وهي تناسب كل من رحلاتك الرياضية، ان كنت هاويا للسرعة، ومغامراتك اليومية.

هذا ويمكنك قيادة هوندا CBR650F، والتمتع بروعة هيكلها المناسب للسباقات. هذه الدراجة النارية التي تعتبر متفوقة في فئتها من حيث الاداء والتصميم، تتمتع بمحرك بسعة 650 سي سي، وتصل سرعتها القصوى الى 235 كم/س.

ولم لا تقود كاواساكي ZX-6R، بهيكلها الجذاب والتي تمنحك اطلالة الرياضيين. دراجة نارية بسعة 600 سي سي، تصل سرعتها القصوى الى 280 كم/س لتمنحك فرصة التمتع بالسرعة كالدراجين المحترفين.

اخيرا اختر دوكاتي مونستر 797، بهيكلها الضخم، واطلالتها الجريئة التي تتميز بلمسة كلاسيكية. دراجة مناسبة لمغامرتك الشيقة، فهي ستلفت الانظار اينما قدتها وعلى جميع انواع الطرقات. اما محركها، فهو الاكبر ضمن هذه اللائحة، بسعة 800 سي سي وسرعتها القصوى تصل الى 250 كم/س.

فاذا ما اردت التمتع بقيادة سلسة ورياضية ومن دون تكلفة عالية جدا، ما عليك سوى اختيار الدراجة النارية المناسبة لك والانطلاق برحلتك الى ابعد الحدود.

اقرأ ايضا: إنديان FTR1200 وصلت بمظهر وأداء شرس

مواضيع متعلقة