دراجات نارية تجمع بين المغامرة والعملية!

تهوى التنقل بدراجتك النارية يوميا، الا انك معروف بطبعك المحب للمغامرة ما يجعلك تبحث عن دراجات نارية مناسبة للطرقات الوعرة على حد سواء، فأي دراجة تختار؟

اختر هوندا CRF1000L Africa Twin واستمتع بقيادة سلسة على انواع الطرقات كافة. بدء من الطريق العام وصولا الى اوعر الهضبات، هذه الدراجة ستضمن لك رحلة العمر. تشتهر هذه الدراجة بقدرتها على تخطي المعوقات كافة، هذا وتتمتع بهيكل رياضي بحت ما يجعلها مناسبة لرجل لا يتوقف عند اي تحد.

ولا حل وسط في ما يتعلق بدراجة KTM Super Adventure 1290 R، فدراجات كاي تي ام مشهورة بالاساس بأنها دراجات اوف رود بامتياز، وتأتي السوبر ادفنتشر لتزيد اليها سلاسة مطلقة على الطرقات العامة ايضا. ضخمة، رياضية وقوية،  تعتبر هذه الدراجة من افضل الدراجات الرياضية والأوف رود.

تأتي سوزوكي DR650S بهيكل اقل ضخامة من الكاي تي ام لتناسب من يبحث عن دراجة متوسطة الحجم، قادرة على تلبيته على الطرقات الوعرة والمعبدة سواء. وفي ما يخص الهيكل، ما زالت هذه الدراجة محتفظة باطلالة الدراجات الكلاسيكية.

وان كنت تبحث عن دراجة اصغر، فالـ ياماها WR250R خيارك الانسب. متعة القيادة على الطرقات الوعرة مضمونة مع هذه الدراجة، بالاضافة الى امكانية قيادتها على الطرقات العامة. لا تتردد اذا باختيارها ان كنت من مفضلي المغامرة على الحياة العملية.

اقرأ ايضا: لكل دراجة نارية نمط حياة مناسب!

مواضيع متعلقة