دراجات بثلاث عجلات لحرية من نوع اخر

لقيادة الدراجات النارية متعتها الخاصة ان في المدينة، على الطرقات الوعرة او حتى على الهضبات الصحراوية، فلكل طريق دراجة نارية معينة، ولكن ماذا لو اردت تجربة قيادة الدراجة ذات العجلات الثلاث للتميز عن غيرك؟

ان اردت تجربة شعور الحرية التي تمنحك اياه الدراجة النارية انما بأسلوب مختلف تماما، جرب قيادة Can-Am Ryker بهيكلها الضخم، وبمحرك سعة 900 سي سي ما يسمح لك بالتمتع بالسرعة، بالاضافة الى امكانية قيادتها بسلاسة على الطرقات العامة.

واذا اردت دراجة اصغر حجما، يمكنك التحكم بها اكثر للتمتع بمغامرة شيقة، اختر بيجو ميتروبوليس. فهذه الدراجة النارية تصلح للمغامرات ايضا، محركها بسعة 339 سي سي. هذه الدراجة المخصصة للمدينة ستمنحك تجربة قيادة ممتعة وعصرية.

اما هارلي ديفيدسون فقد اعطت معنى آخر للدراجات ثلاثية العجلات، فدراجة Freewheeler، تتمتع بجاذبية خاصة ليخيل اليك انها احدى اشرس الدراجات النارية على الاطلاق، لتميل الى اطلالة الدراجات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها من هارلي، وتمنحك تجربة فريدة بفضل محرك سعته 1699 سي سي.

اخيرا، يمكنك الاستمتاع بقيادة ياماها Niken GT، باطلالتها الرياضية والانطلاق في مغامرة شيقة من وراء مقود دراجة مميزة صنعت لتعطيك شعورا بالحرية المطلقة. وتتميز هذه الدراجة النارية بجاذبية هيكلها الاقرب الى الدراجات الرياضية.

فان كنت من عشاق الدراجات النارية لا تتردد في تجربة دراجة بعجلات ثلاث لاختبار نوع آخر من الحرية المطلقة!

اقرأ ايضا: لكل دراجة نارية نمط حياة مناسب!

مواضيع متعلقة