تريومف تكشف عن سكرامبلر 1200 الجديدة للمغامرات

كشفت تريومف أخيراً عن دراجتها النارية سكرامبلر 1200 الجديدة كلياً، وذلك بعد إصدار فيديو وصور تشويقية على مر الأشهر المنصرمة.

توصف بأنها دراجة نارية تأخذ المعايير إلى مستوى متطور مع تقديمها نمطاً عصرياً مع تلبية مختلف الاستخدامات وتقديم تجربة المغامرات على الطرقات الوعرة، ما يضمن تجربة مسلية لأقصى الحدود.

سكرامبلر 1200 تأتي بتحديثات متعددة حيث لديها شاشة عدادات قياسات، إضاءة LED، مثبت سرعة، تشغيل من دون مفتاح، منافذ USB، أنماط قيادة متعددة، مقابض مدفأة، نظام ABS، نظام التحكم في الجر بالمنعطفات، أنظمة قياس متطورة وحتى نظام تحكم GoPro الذي يتصل بالكاميرات، ما يتيح أفضل تصوير ممكن على الطريق.

تتميز الدراجة النارية بأداء أفضل بنسبة 12.5% بفضل تحديثاتها للقيادة بشكل افضل على الطرقات الممهدة والوعرة وهي تستمد طاقتها من محرك 1200 سي سي بقوة 90 حصان وعزم دوران 110 نيوتن متر.

نظام التعليق الهوائي تم تحسينه كذلك، حيث ان الذراع الألمينيومية أطول وقابلة للتهيئة، مع مخمدات متكيّفة تمتص الصدمات، ما من شأنه أن يريحك على الطريق.

تصرح تريومف قائلة: "تجمع سكرامبلر 1200 بين التكنولوجيا وتجربة القيادة المستوحاة من السبعينيات مع أداء عالي وتعليق هوائي مريح، ما يوفر القدرة على السفريات الطويلة."

مع كل قدرات العملية المذكورة، تتألق سكرامبلر 1200 الجديدة في تصميمها بلمسة كلاسيكية تظهر في عجلاتها 21 إنش وزخرفاتها المصقولة، كما أنها تتوفر مع إكسسوارات متعددة تناسب هؤلاء الذين يريدون الاستمتاع في الهواء الطلق على الطرقات الوعرة مع روح المغامرة.

اقرأ ايضا: هل تعلم بسيارة كاديلاك التي ضاهت بوجاتي بقوتها؟

مواضيع متعلقة