تريومف تطلق أولى طرازاتها الحصرية الفاخرة

أطلقت مؤخراً علامة تريومف من خلال قسمها للدراجات النارية الخاصة TFC - التي تقدم عبره أكثر طرازاتها حصرية - دراجة ثروكستون TFC.

أولى أعضاء عائلة تريومف TFC هي حصرية للغاية، حيث سيصنع منها 750 نسخة فقط، يتم تهيئة كل واحدة منها وفق ذوق مالكها.

مع إطلاق قسم TFC الحصري الجديد كلياً، تقدم تريومف لحظة تاريخية في التصميم البريطاني المتفرّد، اذ كل طراز TFC سيتم بناؤه بمستويات محسنة على ناحية الأداء والتقنيات والهندسيات والمواصفات.

 

ما الذي يجعل ثروكستون TFC مميزة للغاية؟

التغييرات الجمالية بشكل أساسي هي ما يميزها، لكنها أيضاً حصلت على تحسينات ميكانيكية حيث تستخدم مواد فاخرة بينها ألياف الكربون ومزيد من الألومنيوم يقلل وزنها بمقدار 10 كجم، مع اضافة لمسات أنيقة إلى الدراجة النارية تجعلك تعرف أنها ثروكستون فاخرة من النظرة الأولى.

تستخدم ثروكستون TFC محرك بونفيل 1200 ذو سلندرين متوازيين مع تعديله حتى يولد قوة 106 حصان أي بزيادة قدرها 10 أحصنة، كما هناك شكمان تيتانيومي، إطارات سباق، تعليق هوائي متكيّف ومكابح بريمبو.

هكذا تحديثات تؤدي إلى رفع سعر تريومف ثروكستون TFC بمقدار 40% إلى 21,500$ وهي قيمة متوقعة عندما نضع بالاعتبار حصريتها وكونها دراجة سباق نارية.

الجدير بالذكر أن تريومف لا تنوي التوقف عند هذا الحد، حيث تعتزم خلال 2019 إطلاق طراز TFC آخر بالإضافة إلى دراجات نارية أخرى على مدار الأعوام المقبلة.

اقرأ ايضا: لوحات الأرقام الجديدة في الامارات الزامية قبل 2020

مواضيع متعلقة