4 سيارات خارقة للقيادة اليومية

تهوى السيارات الخارقة وتعشق السرعة، الا انك تبحث عن سيارة تناسبك للتنقلاتك اليومية، اليك اذا 4 سيارات رياضية رائعة لتقودها يوميا.
 

جاكوار اف تايب

تبحث عن الاطلالة الجذابة، والصوت الخارق، سيارة ذات اداء رائع وفخامة لا بأس بها، انت بحاجة اذا الى سيارة جاكوار اف تايب. سيارة جديرة بالمنافسة لما تحمله من قوة اداء، ومناسبة للتنقلات اليومية بفضل الراحة والسلاسة التي تقدمهما الى سائقها. سيارة جذابة بامتياز تناسب عالمين مختلفين.

 

بورشه 911

لسنا بحاجة لوصف قوة اداء سيارة رياضية اثبتت جدارتها منذ عام 1963، سيارة باداء مميز تعد كل من يقودها بتجربة قيادة لا يعلى عليها ان من حيث روعة الهيكل وجاذبيته او من حيث التماسك وسهولة القيادة. ايقونة في عالم السيارات الرياضية ستضيف نكهة خاصة الى تنقلاتك اليومية.

 

استون مارتن دي بي 11

السيارة الانسب لمن يبحث عن الفخامة، سيارة رائعة بكل ما للكلمة من معنى تتميز بهيكلها الانيق وقيادتها السلسة التي تناسب الحياة اليومية وتضمن سهولة التنقل بالرغم من ادائها الخارق وقوتها الملحوظة التي تجعل منها سيارة رياضية للاستخدام اليومي بامتياز.

 

نيسان جي تي آر

سيارة لقّبت بجودزيلا السيارات لما تتميز به من اداء مبهر، سيارة جذابة تصلح لاسرع الرحلات ولاصعب التحديات، فان كنت تبحث عن سيارة باداء خارق، نيسان GT-R هي مطلبك حيث تجمع ما بين عالم السرعة والحياة اليومية بسلاسة مطلقة لتضمن لك التميز اينما قدتها.

اقرأ ايضا: أسرع 5 سيارات يمكنك شراؤها بتكلفة معقولة

loaing icon