نيسان GT-R50 الجديدة... GT-R بلا حدود!

يبدو أننا في حدثٍ سعيد للغاية بالنسبة لعالم السيارات وعشاق رياضة السرعة في كل مكان، حيث تحتفل نيسان GT-R بعيدها الخمسين هذا العام، كما يحتفل دار التصميم إيتال ديزاين (Italdesign) بعيده الخمسين.

ومن أجل اﻹحتفال بهذا الحدث التاريخي، قامت الشركتين بإصدار نموذج نيسان GT-R50 من إيتال ديزاين، حيث يشير رقم 50 بالطبع إلى الذكرى الخمسين، ويستند النموذج على طراز GT-R نيسمو.

تتميز GT-R50 بخارجية فريدة تدمج بين الذهبي والرمادي بشكل متعاكس، لنرى إطار ذهبي يحيط بالشبك اﻷمامي مع مصابيح LED ممتدة إلى غطاء المحرك أعلى قوس العجلات، مع وجود زخارف ذهبية داخل فتحات التهوية، ورفارف عضلية حول العجلات ونافذة خلفية محدثة.

في الخلف نجد أضواء GT-R المميزة ذات التصميم الدائري المزدوج بشكل نحيل مفرغ من الداخل، إضافة إلى جناح خلفي كبير قابل للتعديل مع حاملين وجنوط 21 إنش ﻹكمال المظهر العام.

بالداخل، اثنين من النهايات المختلفة ذات خامات من ألياف الكربون للكونسول الوسطي، لوحة العدادات وبطانات اﻷبواب، مع استخدام الجلد اﻹيطالي اﻷسود وجلد ألكانتارا على المقاعد، مع وجود آثار طفيفة لبعض اللمسات الذهبية حول لوحة العدادات، واﻷبواب وعصا الناقل.

قامت نيسمو بتحديث محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر كي يطلق قوة 710 حصان و780 نيوتن متر من عزم الدوران.

شهد نظام التعليق تحديث أيضاً تضمن نظام تخميد بيلستاين المتكيف باستمرار، مكابح بريمبو وإطارات ميشلان سوبر بايلوت لتحكم أفضل.

سيتم تدشين نيسان GT-R50 من إيتال ديزاين في أوروبا خلال الشهر المقبل.

اقرأ ايضاً: سيارة سباقات GT3 من نيسان للبيع في الأسواق!

نيسان سيارات نموذجية سيارات رياضية سيارات يابانية
loaing icon