كاديلاك تطرح طراز ATS 2019 في الشرق الأوسط

طرحت كاديلاك طراز 2019 من سيارة ATS Coupe في الشرق الأوسط. وتُعدّ كاديلاك ATS Coupe للعام 2019 واحدة من أكثر السيارات الفاخرة المفعمة بالقوّة والرشاقة في فئتها.

وضمن هذا الإطار، تحوي ATS أحدث نظام تجربة مستخدم كاديلاك لتكون بذلك واحدة من أكثر السيارات اتصالاً بفئتها. وقد تم تطوير النظام عبر مزايا مبتكَرة مثل الواجهات المخصّصة وفقاً لكل سائق، وميّزة الملاحة المدمجة بشكل مشابه للهواتف الذكية، مما يعزّز إمكانيات اتصال المستخدم ويقدّم نظاماً سهلاً أكثر للاستخدام.

تتوفر عائلة ATS 2019 ضمن فئات تجهيزات Premium Luxury وPremium Performance، وهي تقدّم تجربة قيادة سلسلة عبر نظام الدفع بالعجلات الخلفية المتجذّر ضمن هندسة خفيفة الوزن يكمّلها نظام شاسيه متطوّر ومعدّل بشكل دقيق – ومن ضمن ميّزاته التحكّم المغناطيسي بالقيادة في طراز Premium Performance. والنتيجة هي سيارة فاخرة تتمتّع بالرشاقة والاستجابة العالية وتفاعل استثنائي مع السائق.

ويتم تجهيز طرازي Premium Luxury وPremium Performance من ATS بمحرّك كاديلاك V6 سعة 3.6 ليتر الفائز بجوائز مرموقة والذي يولّد قوّة قدرها 335 حصاناً. ويُعتبَر نظام الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ضمن مجموعة طرازات ATS.

من جهتها، ترتقي ATS-V عالية الأداء بمستويات الأداء إلى مرتبة أعلى حيث إنها مجهّزة بمحرّك V6 ذي شاحن توربيني توأمي ونظام تعليق مناسب للحلبات. وتتميّز منصّة الأداء بفعالياتها العالية جداً، وهي تشكّل أساساً لباقي سيارات كاديلاك الفاخرة عالية الأداء والحائزة على جوائز قيّمة.

تُعدّ كاديلاك ATS Coupe واحدة من أكثر السيارات اتصالاً في فئتها. فنظام تجربة مستخدم كاديلاك (CUE) مع شاشة اللمس العرضية الملوّنة قياس 8 بوصات يشكّلان تجهيزاً قياسياً.

يوفر نظام CUE، المتميّز بوظائف متطوّرة تعتمد على التطبيقات الشهيرة ووظائف الهاتف الذكي في المركبة، إمكانية وصول العملاء بشكل سهل إلى أكثر الخصائص استخداماً في السيارة. ومن بين العمليات البديهية أكثر هناك ميّزة العرض الموجز Summary View التي يتم من خلالها استعراض كافة التطبيقات الرئيسية، شاملة المناخ والصوت والهاتف والملاحة، وذلك عبر شاشة واحدة.

اقرأ ايضا: كاديلاك اسكاليد سبورت 2019 بمظهر جريء شرس

مواضيع متعلقة