سيارات SUV خارقة... لرب العائلة المتميز!

صوت الطفلة الصغيرة يعلو من المقعد الخلفي، ليمتزج مع بكاء أخيها المزعور من صراخ والدته المتوترة بسبب تذمّر حماتها المتربعة على المقعد الأماميّ.. مشهد لن يخشاه والدٌ سيارة عائلية تسمح له بتفجير موهبته الرياضية لحظة إيصال العائلة إلى برّ الأمان.

تفرض بورشه كايين مثلًا نفسها كالسّيارة العائلية الأكثر جاذبيّة، لتمتّعها بهيكل يحاكي المواصفات الأكثر ترفًا لرب العائلة الذي يريد مزيجاً من الفخامة والأداء العالي.

تلبّي هذه السيارة حاجات العائلة لكبر حاجمها وتميّزها بأعلى مواصفات السّلامة، كما تتحلى بالطّابع الرياضي من حيث السّرعة، فهي بمحرك سداسي الاسطوانات توربو بسعة 3.0 لتر وبقوة 340 حصان.

 

أمّا الأب الذي يعشق الذهاب في مغامرات على طرقات غير مألوفة وغير معبدة، فيناسبه رينج روفر SVR الذي يتحدّى سيارات الـSUV كافة لحصوله على محرك V8 سعة 5.0 لتر ليصبح أسرع رينج روفر في تاريخ هذه السيارات، بالإضافة إلى تمتّعه بمواصفات العربات العائليّة من حيث حجمه ومواصفات السلامة التي يتمتّع بها.

 

وتأتي فولفو XC90 R-Design، لتبرهن أنّها السيارة الأفضل لأب أنيق وعصري ويضع السلامة قبل كل شيء، فإلى جانب تمتعها بأقصى مواصفات السيارات الرياضيّة، حصلت فولفو على لقب أكثر السيارات سلامة بعد خضوعها لإختبارات منظمة IIHS الأمريكية، وحصولها على تقييم خمس نجوم في اختبارات Euro NCAP الأوروبية.

 

ولربّ العائلة الذي يريد سيارة تعكس شغفه للتصاميم الساحرة والفريدة، هناك الـ الفا روميو ستيلفيو QV التي أسرت كل من نظر إليها. ستيلفيو QV ليست للمظاهر فقط، إذ تتمتع بما يكفي من الأداء لوضع بسمة على وجه ركابها بفضل محركها الذي ينتج 500 حصان.

تُجسّد هذه السيارات نموذجًا عن حلم كلّ أبٍ جديد، أو ربّ عائلة، يخاف التّخلّي عن طبعه المغامر، فأيها الآباء إستعدوا لخوض مغامرة الحياة!

اقرأ ايضاً: مرسيدس لن توقف إنتاج جي كلاس القديمة!

الفا روميو اودي بورشه سيارات اس يو في رينج روفر
loaing icon