سيارات العرب الفاخرة... سيارات تخفق لها القلوب!

لا احد يستطيع اخفاء عشق العرب للفخامة ولكل ما هو متميز، وهذا العشق يظهر جليا من خلال سياراتهم الفاخرة التي تستقطب الانظار بفرادتها وروعتها. وبما ان هذه السيارات غنية بالصفات الجذابة، ارتأينا أن نعرض لكم عينة منها لتختاروا الاحب على قلبكم.

نستعرض في هذه الصورة، سيارة لامبورجيني يوروس الرياضية الفاخرة، بلونها الاحمر الثوري وهيكلها العدائي، سيارة رائعة مركونة في عمان الى جانب وحش ابيض من امضاء مرسيدس. وبينما تمثل السيارة الاولى عشق السرعة، تبان روح المغامرة جلية في المرسيدس G63 6x6، بهيكلها المستعد لخوض اي تحدي. فاي منها تفضل؟

وما رأيك بهذه الـ ماكلارين 720S الخارقة؟ سيارة تقاد بالفعل على طرقات السعودية، لتكشف هوس السعودي بكل ما هو مبهر وخارق. سيارة بهيكل لا تكفي كلمة جذاب لوصفه، ففيه تتجلى جميع المعالم التي قد يحلم السائق باقتنائها.

وان كنت تعشق الفخامة فلا بد من انك ستقع في غرام الـ مايباخ بيضاء اللون المركونة في دبي. سيارة ملوكية بوقفتها واناقتها، تحاكي اعلى مستوايات الرفاهية. سيارة لا بد من انها ملك رجل يعلم جيدا كيف يصنع خياراته.

لا داعي لوصف شعورك عند رؤية هذه الصورة فقد سمعنا دقات قلبك! فهذه الـ بوجاتي شيرون السوداء تخطف الانفاس بهيكلها الفاخر والعدائي في آن. سيارة تفرض نفسها عبر اطلالتها وتقف متباهية في شوارع عمان لتخبر العالم عن سر محبة ابناء هذا البلد للرقي والفخامة.

قد لا تكون مهتما باللون الزهري، ولكن هل تتخيل مدى رقي المرأة السعودية او حتى الرجل الذين يقودون هذه الـ رولز رويس جوست المرصعة بالذهب؟ سيارة صممت بحسب الطلب على الاكيد، لتكشف صفات صاحبها المميز.

وبالعودة الى العالم الرياضي، اليك هذه الـ فيراري 812 بهيكلها الابيض الذي يحاكي سيارات ابطال السباقات العالميين. ولمزيد من الروعة دخل اللون الاحمر داخلها ليضيف حركة رياضية الى هذه السيارة الخارقة. فما رأيك بها؟

اقرأ ايضا: إصدارات فيراري الخاصة تظهر مكانة دبي بعالم السيارات الرياضية

loaing icon