اس يو في امريكية... لرحلة عائلية

بحثك عن سيارة عائلية يتطلب الكثير من الجهد، فانت تريد ايجاد سيارة جذابة وآمنة في الوقت عينه. تريدها ذات مساحة واسعة الا انك لا تبحث عن سيارة ضخمة، اليك اذا مجموعة من سيارات الاس يو في الامريكية والمتوسطة الحجم التي ستناسبك.

يمكنك مثلا اختيار اس يو في جي ام سي اكاديا بهيكله الجذاب واطلالته الفاخرة. تعتمد هذه السيارة على محرك بقوة 310 حصان. كما تتمتع باعلى مواصفات الامان، مثل نظام الاستشعار بالمارين، وكاميرا مراقبة، واقفال مخصصة للاطفال.

اما دودج دورانجو فتأتي باطلالة اكثر شراسة وعدوانية، وبداخل غلبت عليه الرفاهية، فقد زودت بفرش من جلد نابا الفاخر، ونظام صوتي عالي الجودة لتستمعوا باجمل الاغاني اثناء رحلاتكم الطويلة. ومن حيث مواصفات الامان، تحتوي هذه السيارة على نظام التحذير من الاصطدامات الأمامية ونظام تثبيت السرعة المتكيف.

وتأتي اس يو في شيفروليه ترافيرس باطلالة هجومية فيها انسيابات جذابة. تتسع هذه السيارة لسبعة ركاب وتعتبر سيارة عائلية بامتياز. ومن حيث الامان، السيارة مزودة بنظام التحذير من الاصطدامات الأمامية، ونظام تثبيت مقاعد الاطفال، ونظام استشعار للركن.

وان كنت تبحث عن اطلالة رياضية، يمكنك اختيار فورد اكسبلورر الذي يتمتع بهيكل جذاب ورياضي بامتياز. ويناسب هذا الاس يو في في نسخته الجديدة العائلات من حيث معايير الامان العالية، فهو مزود بنظام Co-Pilot الذي يساعد السائق على تفادي الاصطدامات من خلال مراقبة حركة المشاة والتنبيه من النقاط العمياء والمحافظة على سير المركبة داخل مسارها، هذا فضلا عن نظام الترفيه الذي سيضمن لك ولعائلتك رحلة ممتعة وفريدة من نوعها!

اقرأ ايضا: سيارات اوف رود لرجل المغامرات!