أفضل السيارات للخروج في رحلات صحراوية خليجية

لطالما عشقنا سيارات الـ SUV في الخليج، حيث الطبيعة الصحراوية تجبرنا متعة المغامرات فيها على ذلك، إذاً ما هي أفضل سيارات تناسب هكذا مهمة؟ هذا ما نأخذك في جولة معه.

 

فورد اكسبلورر

بالطبع فورد اكسبلورر التي للتو حصلت على جيلها السادس 2019 تعد إحدى أكثر سيارات SUV مبيعاً في العالم، حيث تأتي رحبة بسبعة مقاعد تستمد طاقتها عبر محرك 6 سلندر قوة 300 حصان.

 

شيفروليه تاهو                                                                                                                                 

تعرف شيفروليه تاهو على أنها سيارة جنرال موتورز الضخمة حيث تستمد طاقتها من محرك 8 سلندر قوته 355 حصان، مع أداء مبهر على الطرقات الوعرة.

 

جيب رانجلر

وصلت جيب رانجلر جديدة كلياً مؤخراً، وهي على مر التاريخ عُرفت بمظهرها الأيقوني، كما وتتوفر بنسخ متعددة منها 3 أو 5 أبواب أو حتى مكشوفة، ما يجعلها ملائمة للاستمتاع في البراري.

 

ميتسوبيشي باجيرو

منذ أن عرضت ميتسوبيشي باجيرو لأول مرة في عام 1973 وهي إحدى أشهر السيارات الأيقونية اليابانية للطرقات الوعرة، وذلك مستمر حتى يومنا هذا.

 

نيسان باترول

بطل الدروب هو لقبها، حيث منذ إطلاق نيسان باترول في 1951 وهي تتغلب على أي صحراء أياً كانت مع محركها 8 سلندر قوة 298 حصان وعزم دوران 560 نيوتن.

 

تويوتا لاند كروزر

لا أحد فينا لم يسمع قبلاً عن تويوتا لاند كروزر، حيث أنها بلا منازع أسطورة الطرقات الوعرة، وتتوفر في 5 أو 7 مقاعد بمحرك 8 سلندر قوة 381 حصان.

اقرأ ايضا: انزو فيراري واوزيل... لغز ام صدفة؟

فورد جيب ميتسوبيشي نيسان تويوتا اوف رود
loaing icon