أفضل أنظمة ترفيه معلوماتي بالسيارات لعام 2019

أثناء استخدامك لسيارتك الجديدة، قد تعاني في بعض الأحيان من قلة الاستجابة في نظام الترفيه المعلوماتي، حيث على الرغم من مدى تحسن هذا المجال في صناعة السيارات مؤخراً، إلا أن أغلب هذه الأنظمة لا تزال غير قادرة على منافسة الهواتف الذكية.

ولكن، بالطبع هناك انظمة افضل من غيرها، وهذا ما سنسلط الضوء عليه اليوم بفضل دراسة وتقييم شركة JD Power.

تقسم JD Power الفائزين إلى العديد من فئات السيارات المختلفة، ما يتضمن السيارات العادية والفاخرة بالأحجام الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وهي كما يلي:

- السيارات الفائزة في فئة السيارات الصغيرة المختلفة هي كل من كيا سبورتاج وشيفروليه بولت وكيا سيراتو وكيا ريو، حيث تغلبت ريو على منافساتها في فئة السيارات المدمجة، في حين تفوقت كيا سيراتو بفئة السيارات الصغيرة متغلبة على شيفروليه كروز وعدة طرازات أخرى بفضل مدى سلاسة أنظمتها ودعم كيا القياسي لكل من أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

- حققت فورد فوزها في فئة السيارات المتوسطة عبر طراز موستنج وفي السيارات الكبيرة مع طراز تورس، بجانب تفوق لينكون كونتيننتال في فئة السيارات المتوسطة الفاخرة.

- في فئة السيارات الفاخرة الصغيرة، تفوقت بي ام دبليو من خلال الفئة الثانية الرياضية، الى جانب سيارة بورشه 718 بوكستر وكايمن، كما فازت بي ام دبليو أيضاً بفئة السيارات الكبيرة الفاخرة مع الفئة السابعة بفضل نظام iDrive الذي أصبح أسهل استخدامه. 

اقرأ أيضاً: نوافذ ذكية بالواقع المعزز... قريباً في السيارات!

loaing icon