سيطرة مرسيدس على مجموعة سيارات لوكاكو

روميلو لوكاكو هو أحد أشهر المهاجمين في دوري كرة القدم الإنجليزي، حيث يلعب مع نادي مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى المنتخب البلجيكي لكرة القدم. ونظراً لشهرته الواسعة وأداءه الرياضي المتميز، تمكن من الحصول على ثروة كبيرة تكفي لبناء مجموعة سيارات خاصة مميزة نستعرض اليوم بعضا منها.

 

رولز رويس رايث

تُعد هذه السيارة هي تاج مجموعة لوكاكو، حيث أنها رمز للفخامة والأناقة، كم أنها تأتي بمحرك بقوة 624 حصان يسمح للسيارة بالتسارع من 0 حتى 100 كم/س خلال 4.5 ثانية، وقد قام لوكاكو بتعديل مظهرها الخارجي عدة مرات، وإضافة طلاء قابل للإزالة، وقد كانت بسعر 250,000 جنيه استرليني.

 

مرسيدس AMG GT R كوبيه

يمتلك لوكاكو ثلاثة سيارات مرسيدس تُعد هذه هي الأولى من بينهم، وهي تأتي بسعر 140,000 جنيه استرليني، حيث تُعد واحدة من أسرع سيارات العلامة الألمانية ومنافس حقيقي لسيارات فيراري ولامبورجيني، ذلك نظراً لقدرتها على بلوغ سرعة 100 كم/س خلال 3.5 ثانية فقط.

 

مرسيدس AMG GLS 63

ننتقل بعد ذلك إلى هذه الاس يو في المميزة عالية الأداء والتي يقترب وزنها من ثلاثة أطنان، ورغم حجمها ووزنها، إلا أنها قادرة على بلوغ سرعة 270 كم/س، ويبلغ سعرها 115,000 جنيه استرليني.

 

مرسيدس S Class كوبيه

تأتي السيارة الأخيرة في مجموعة اللاعب الشهير بسعر 120,000 جنيه استرليني، حيث تتميز بفخامتها البالغة، ولكنها تظل ذات أداء متميز نظراً لقدرتها على بلوغ سرعة 100 كم/س خلال 4.2 ثانية.

اقرأ أيضاً: مجموعة سيارات أوباميانغ... خارقة وباهظة الثمن