مجموعة جديدة من ساعات IWC للطيران

إذا كنت تبحث عن ساعة تعمل كهدية مثالية، أو تريد قطعة مميزة تحصل عليها عندما تقرر الحصول على ساعتك الفخمة الأولى، فسوف تجد ضالتك في مجموعة ساعات IWC Schaffhausen الجديدة.

استوحت IWC خط Spitfire الجديد من أعظم طياري العالم على مر التاريخ، الأمر الذي جعل من الطبيعي أن تستهدف المجموعة كثيري السفر ذوي الرقي والمكانة التي تحتم عليهم الظهور بأفضل شكل على الدوام أثناء أسفارهم.

في هذه المجموعة تظهر ساعة Top Gun الأولى من نوعها حيث أنها أول ساعة طيران مصنوعة من غلاف من مادة Ceratanium التي طورتها IWC لتجمع بين خفة وقوة التيتانيوم إضافة لصلابة ومقاومة الخدش التي تمتلكها المواد السيراميكية.

المجموعة التي تضم نسخ محدودة من موديلات Antoine De Saint Exupery وموديلات Le Petit Prince قامت أيضا باستبدال الذهب الأحمر الأقل قوة بالذهب الصلب الأقوى والأكثر مقاومة للاهتراء لصنع أغلفة الساعات الباقية أيضا.

تحمل المجموعة مدى مناسب من التصميمات بين المائل للرياضية بوضوح وبين الأقرب للكلاسيكية نوعا ما، تضم المجموعة كذلك خيارات في مادة السوار بين الجلد والمعدن وفي الألوان بين الألوان الفاتحة والأكثر غمقا، أمور تعطيك أريحية بالغة في الحصول على قطعة تلائم أكثر مناسباتك الخاصة أو حتى أيام العمل إذا أردت لها أن تقوم بهذا الدور.

اقرأ ايضا: ساعة كاريرا بـ 23000 دولار... وهذه مميزاتها