نادي كورفيت الكويت... شبابي رياضي إجتماعي

نادي كورفيت الكويت... شبابي رياضي إجتماعي

عشق الشباب الكويتي لسيارة كورفيت الاسطورية بات واضحاً بفضل نادي كورفيت الكويت الذي تأسس في عام 2010 تحت مظلة متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية.

خليجياً يعتبر النادي المؤسس لإتحاد أندية كورفيت الخليج الذي يضم أندية سيارات كورفيت في السعودية والبحرين والإمارات وعمان، اما عالمياُ فهو مسجل في متحف كورفيت في الولايات المتحدة الامريكية.

يقوم النادي بالعديد من الفعاليات والانشطة والزيارات على مدار السنة، من الملتقى الاسبوعي للاعضاء والمشاركة في المسيرات والمناسبات الرسمية وعروض السيارات حتى السباقات الرسمية في الكويت وخارجها في حلبات البحرين الدولية وياس في أبوظبي. إجتماعياُ، يقوم النادي بزيارة المستشفيات ودور الأيتام وتنظيم الاحتفالات الخاصة للعوائل والأطفال.

نادي كورفيت هو احد أكبر اندية السيارات في الكويت اذ يضم حوالي 230 عضو من ملاك كورفيت من مختلف الموديلات والإصدارات من سنوات صنع 1953 حتى 2018، ويقدم مميزات عضوية تتضمن خصومات على قطع الغيار.

وفي حديثه لموقع سترايف، قال مدير أنشطة النادي السيد مشاري أسد أن العضوية متاحة لجميع مالكي سيارات كورفيت من الشبان والشابات، وأشار الى ان النادي يستعد للعديد من الفعاليات للموسم الجديد الذي سيبدأ في الأول من شهر نوفمبر 2018 ولغاية أبريل 2019.

اقرأ ايضاً: اقوى سيارات امريكية... في متحف السيارات الكويتي

مواضيع متعلقة