مسابقة أجمل سيارة بورشه في الكويت 2018

مسابقة أجمل سيارة بورشه في الكويت 2018

برعاية وحضور سعادة السفير الألماني في الكويت السيد كارلفريد بيرغنر، أقام نادي بورشه الكويت مسابقة السيارات الفارهة "كونكور ديليغانس 2018" لسيارات بورشه في الكويت في موقف سيارات مول مروج الراعي المستضيف لهذه الفعالية الراقية، حيث يُعد هذا النوع من المسابقات من أهم وأرقى المسابقات التي تقام للسيارات في جميع دول العالم من قبل نوادي السيارات العالمية والمنظمين لمثل هذه المسابقات.

> إفتتاح مدينة الكويت لرياضة المحركات

وشارك مجموعة من أعضاء النادي المالكين لأفضل سيارات بورشه وأندرها والتي تم عرضها لأول مرة للجمهور، كما شارك مركز بورشه الكويت – شركة بهبهاني للسيارات الراعي الرسمي لنادي بورشه الكويت - بسيارة بورشه 911 تيربو أس النسخة الخاصة باللون الذهبي التي تعتبر أحدث وأندر وأقوى سيارات 911، اضافة الى مركز بيريللي للإطارات، أحد الرعاة الرسميين للنادي.

وكان معالي الشيخ مبارك الحمود السلمان الصباح قد شارك بعرض أندر سيارات بورشه الكلاسيكية في الكويت، فقدم أقدم سيارة بورشه في المسابقة وهي (بورشه 356B موديل 1963) وأيضا بورشه 356 المكشوفة الفائزة بجائزة العام الماضي لفئة الهيريتيج، كما شارك أيضا بموديل 912 النادرة.

وقد تميز العرض بوجود كبير لموديلات التبريد الهوائي من 930 إلى 993 تيربو التي يعشقها مالكي بورشه، وأيضا تم عرض أحذ أبرز وأندر سيارات بورشه وهي تيربو أس السبايدر إديشين المكشوفة اللتي تم إنتاجها فقط لمالكي سيارات بورشه 918 الخارقة، كما شارك العديد من سيارات الجي تي 3 المخصصة للحلبات، وأفخم سيارت بورشه تيربو والكاريرا والبانيميرا والكايين والكايمن بجميع فئاتها، وقام بعض الأعضاء بعرض سياراتهم بطريقة مميزة ومرحه.

ترأس لجنة التحكيم مدير الكلاسيك في النادي السيد مصطفى مخصيد وعضوية كل من السيد رياض الشايجي المختص بالسيارات في الكويت والشرق الأوسط، مدير الفعاليات السيد بشار مصطفى كرم، والمهندس محمود مصطفى، والمهندس دخيل الشهاب، وعضو فريق نادي بورشه للسباق مريم مخصيد، ورئيس النادي المهندس زكريا دشتي.

تأتي هذه الفعالية ضمن أنشطة النادي تحت إطار قوانين المرور وقواعد الأمن والسلامة الدولية، بالتعاون مع وزارة الداخلية والجهات الرسمية بالدولة.

مواضيع متعلقة