تعرف على فريق رايدرز إكستريم السعودي

فريق يضم مجموعة من الاعضاء ذوي خبرة في مجالات مختلفة في عالم السيارات... انه فريق رايدرز إكستريم السعودي، فما قصته؟

يحدثنا محمود الجفراوي أحد الأعضاء عن الفريق قائلاً : "تأسس فريق رايدرز إكستريم في عام 2016 من قبل مجموعة الشباب السعودي، عشاق المغامرات."

ولكن، لا يقتصر الفريق على فئة واحدة من السيارات، فيجمع رياضة المحركات كالاوف رود والدريفت والدراغ ريس، اضافة الى مجموعة متخصصة بعمليات الإنقاذ والبحث والمساعدة، ومجموعة من الشباب والشابات ذوي المواهب المختلفة.

ينقسم الفريق الى قسمين:  الاول رايدرز برو (Riders Pro) وهو القسم الاحترافي الذي يضم نخبة السائقين والرياضيين في المجالات المختلفة، والثاني رايدرز تيم (Riders Team) ويضم مجموعة الاعضاء اصحاب المواهب المختلفة التي يتم صقلها وإبرازها خلال مشاركات الفريق في الفعاليات والمعارض والمهرجانات المختلفة.

يعتبر الفريق من الفرق القليلة في المملكة العربية السعودية التي تغطي جميع المناطق الرئيسية حيث يتواجد بالمناطق الغربية والوسطى والشرقية، ويمكن لمن يرغب بالانضمام الى لفريق الى التواصل معه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت مجموعة من الفريق مؤخرا بإنقاذ السيارات العالقة بالسيول التي اجتاحت مدينة جدة بعد الامطار، ويشارك الفريق بالعديد من الفعاليات والمعارض داخل السعودية، منها اسبوع جدة الثقافي، أكشنها في جدة واليوم الوطني السعودي.

اقرأ ايضا: سيارات فريق قلق السعودي: فائقة القوة والشراسة!

مواضيع متعلقة