تجمع الرجال النبلاء المتميزين في الكويت للمرة الثانية

تجمع الرجال النبلاء المتميزين في الكويت للمرة الثانية

للسنة الثانية على التوالي يقام في الكويت تجمع ورايد الرجال النبلاء المتميزين (Distinguished Gentleman's Ride) وهو تجمع عالمي يقام سنوياً للدراجات الكلاسيكية والمميزة في معظم الدول من استراليا شرقاً حتى الولايات المتحدة غرباً.

الهدف من الفعالية هي جمع التبرعات من المشاركين او من الراغبين والحضور التي تخصص لعلاج المصابين بسرطان البروستات.

وبدأ تجمع المشاركين في مقهى أرابيكا (Arabica %) في منطقة الشويخ الصناعية  للتعارف وأخذ الصور التذكارية، بعدها بدأت رايد او رحلة الدراجات إنطلاقاً من المقهى الى شاطئ الشويخ مقابل دار الاوبرا، أحد معالم الكويت الحديثة، في مركز جابر الاحمد الثقافي لاخذ الصور والاستراحة، بعدها أكمل المشاركون الرايد الى نقطة النهاية في برج الراية في مدينة الكويت برعاية فرع مقهى ارابيكا هناك.

رافق الرايد شاحنة مجهزة خاصة بمؤسسة النجم الثلاثي للدراجات الالية لتقديم الدعم والمساعدة للدراجين ودراجاتهم في حال حدوث اي طارئ، من جهته ذكر السيد جعفر بهبهاني، مالك المؤسسة واحد المشاركين بالرايد، لموقع سترايف أن الفعالية كانت مناسبة للمشاركين والمشاركات للتعارف ومشاهدة الدراجات المميزة ودعم الفعالية بما جاد به الحضور لهذا الهدف النبيل كما كانت فرصة مناسبة لبدء موسم الدراجات في الكويت.

وتميزت الفعالية بعرض اول لخوذة بتصميم خاص بالوان الشماغ الاحمر المسجلة بإسم جعفر بهبهاني وتنفيذ شركة Q8 Customs، إضافة لدراجته دوكاتي معدلة بشكلها وألوانها المميزة.

اقرأ ايضاً: تنظيم معرض الرياضات البرية والبحرية في الكويت

مواضيع متعلقة