الغزلان العربية.. نادي نسائي اماراتي للسيارات الفاخرة!

الغزلان العربية.. نادي نسائي اماراتي للسيارات الفاخرة!

لدى الكثير من السيدات في المنطقة العربية شغف كبير بالسيارات، وهذا هو ما دفع حنان مازوزي لتأسيس أول نادي نسائي فقط للسيارات السوبر رياضية والفاخرة في المنطقة العربية، وفي الامارات تحديداً.

يحمل النادي اسم الغزلان العربية (The Arabian Gazelles)، ويضم الآن 85 عضوة من 17 دولة مختلفة، بأعمار تتراوح بين 18 إلى 55 عام، حيث أن أغلبهن رائدات أعمال، ولا يزال النادي مصدر جذب للمزيد من العضوات اللواتي راقت لهن هذه الفكرة الفريدة في عالمنا العربي.

بعد أن شاركت حنان في سباق رالي دي برنسيس الفرنسي للسيدات في شهر أكتوبر الماضي، قررت تأسيس النادي ليكون منصة للسيدات ذوي اﻷفكار المتقاربة لكي يتشاركوا شغفهم في قيادة السيارات الفاخرة والرياضية في اﻹمارات العربية المتحدة، وذلك من أجل إلهام السيدات اﻷخريات كي يجدوا شغفهم الخاص، مع اﻷمل في تغيير ثقافة القيادة الحالية، كي تنتشر القيادة أكثر بين السيدات في دولة اﻹمارات.

يمتلك النادي صفحة مميزة وشعبية على انستقرام، حيث يتم نشر صور لعضوات النادي مع سياراتهن الخارقة، كما تشارك الغزلان في أحداث خاصة من تنظيم صانعي السيارات الفاخرة مثل ماكلارين ورولز رويس.

هذا وتحاول عضوات النادي اﻹلتقاء مرتين شهرياً على اﻷقل من أجل القيام ببعض القيادات التجريبية، التسابق على الحلبات وتنظيم اﻷحداث الحصرية الفاخرة، بهدف تغيير فكرة قيادة النساء للسيارات الرياضية كي يثبتن أنهن راغبات في الشعور بنفس متعة قيادة السيارات القوية التي يسيطر عليها الرجال، بدلاً من الجلوس في مقعد الراكب اﻷمامي.

اقرأ ايضاً: في عيدها... المرأة الإمارتية رائدة في عالم السرعة