أندية وفرق السيارات الكويتية تستعد للموسم الجديد

أندية وفرق السيارات الكويتية تستعد للموسم الجديد

تأخذ فرق وأندية السيارات والدراجات في الكويت فترة من الراحة خلال الصيف الذي يكون بالعادة موسم العطلات والسفر وتكون فيه درجات الحرارة مرتفعة ما يشكل عائق لإقامة الفعاليات التي تكون غالبا في الساحات العامة والخاصة.

إذاً، سنكون بإنتظار مواعيد بداية الموسم الجديد لفعاليات الفرق والأندية التي تبدأ بتواريخ مختلفة، وتستقطب سنة بعد سنة العديد من محبي وهواة السيارات المختلفة والعائلات والأطفال.

هذا وبدأت شركات ووكلاء السيارات المحلية والشركات التي تقدم خدمات السيارات واكسسواراتها تهتم بدعم الانشطة ورعايتها، إضافة الى استضافة الفعاليات من قبل المولات والمجمعات التجارية.

ولا يجب ان ننسى دور الجهات الرسمية ودعمها لها خاصة وزارة الداخلية المتمثلة بالإدارة العامة للمرور التي تقدم التسهيلات للفرق أثناء تنظيمها للمسيرات في الطرقات حيث تخصص سيارات دوريات المرور للمساعدة في تنظيم حركتها.

بشكل عام تشمل الانشطة فعاليات ومعارض ومسابقات وتجمعات ومسيرات ومشاركات في المناسبات والأعياد الوطنية.

مسابقات الكونكورس لأجمل السيارات وكرنفال كويت رايدرز الذي يعتبر الاكبر في الشرق الاوسط هي من ابرز الامثلة عن الفعاليات المذكورة، اضافة الى الطلعات البرية في مناطق الكويت الصحراوية التي تنظمها اندية باترول وديفندر، وفعاليات خارج الكويت على حلبات السباقات في دول الخليج من تنظيم نادي كورفيت وفريق روود رش (Road Rush) وغيرهم من الاندية.

اقرأ ايضاً: كلاسيك القصيم، لعشاق السيارات الكلاسيكية في السعودية

مواضيع متعلقة