في عيدها... المرأة الإمارتية رائدة في عالم السرعة

في عيدها... المرأة الإمارتية رائدة في عالم السرعة

دخلت المرأة الإمارتية عالم السيارات من بابه الواسع، فباتت رائدة في هذا المجال وخبيرة في مجال السرعة، وبينما تحتفل بعيدها الوطني، هذه لائحة نجاحاتها.

لعاشقات الفخامة في الامارات ناديهن الخاص، ففي الـ"Arabian Gazelles" تجتمع سيدات المجتمع الراقي، سيدات اخترن افخم السيارات ليتمتعن بقيادتها، كالبورشه والبنتلي واللامبورغيني والماكلارين، والرولز رويس والمازيراتي وغيرها من السيارات الفاخرة.

وفي قيادتهن لسيارتهن تحطم هذه النساء الأحكام المسبقة وتظهرن للعالم ان باستطاعة المرأة قيادة السيارات الخارقة كالرجال وأفضل!

تستطيع المرأة الإماراتية اليوم ايضاً الانتساب الى نادي اصحاب السيارات الرياضية "UAE Car Chicks" الأول من نوعه في هذه الدولة، والذي يظهر عشق المرأة لهذا النوع من السيارات المعروفة بكونها حصرية للرجال، لتظهر عن حس التحدي في شخصيتها الذي يخولها للاحتفال عن جدارة بعيدها.

ولا يمكن ان ننسى دور المرأة في عالم الدراجات النارية، من خلال لارا بيبلر الذي تحدت الرجال وفازت في بطولة الإمارات للدراجات النارية (The Rookie Cup) لتصبح المرأة الأولى التي تحمل هذا اللقب، مشرعة الباب لباقي النساء ليظهرن مهارتهن... ومن عالم السيارات والدراجات تحية للمرأة الإمارتية الخارقة في عيدها!

اقرأ ايضاً: سيارات أودي المفضلة لدى السيدات السعوديات

مواضيع متعلقة