سيارات نسائية خارقة تجذب الانظار في الامارات

من قال ان السيارات الرياضية والمميزة حكراً على الرجال؟ في منطقتنا العربية، وتحديدا في الامارات، ستجد سيارات خارقة من قيادة سيدات راقيات، ولقد اخترنا اليوم بعضا منها لتسليط الضوء عليها.

 

لامبورجيني جالاردو وفورد موستانج - زينا ستانجيني

زينا ستانجيني (Xena Stangini) هي واحدة من أهم السيدات في عالم السيارات المعدلة العربية، حيث اسمها مستعار يدمج بين اسماء اثنين من سياراتها، وهما لامبورجيني جالاردو 2013 LP550 ذات محرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 550 حصان، إضافة إلى فورد موستنج 2015 ذات محرك V6 سعة 3.7 لتر بقوة 300 حصان.

 

لامبورجيني هوراكان - ناتاليا عيتاني

تُعرف سيدة الأعمال ناتاليا عيتاني النصف لبنانية نصف إيطالية بعشقها للسيارات الفاخرة واللون الأرجواني الساحر، وهو ما يتجسد خاصة مع لامبورجيني هوراكان الخاصة بها التي تُعد هي المفضلة من بين أبرز سياراتها السوبر رياضية، وهو ما قد يعود لمحركها الخارق من نوع V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان.

 

رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه - الغزلان العربية

حنان معزوزي هي مؤسسة نادي الغزلان العربية (Arabian Gazelles) الذي يُعد الأول من نوعه المخصص للسيدات من مالكات السيارات الفاخرة والسوبر رياضية؛ فهل من سيارة تناسب هكذا نادي أكثر من سيارة مكشوفة تحمل بمقدمتها تمثال روح السعادة؟ نتكلم عن رولز رويس فانتوم دروب هيد التي تتميز بفخامتها الفائقة ومحركها V12 سعة 6.75 لتر ذو قوة 460 حصان. هذا ويضم النادي أكثر من 85 عضوة حالياً يمتلكن سيارات فاخرة وقوية مختلفة، مثل بورشه 911 GT3 وماكلارين 650S.

اقرأ أيضاً: الغزلان العربية.. نادي نسائي اماراتي للسيارات الفاخرة!

مواضيع متعلقة