شيفروليه سونيك تحصل على تعديل بقوة 430 حصان!

تُعد شيفروليه سونيك سيارة هاتشباك مدمجة تقليدية موجهة للفئة الاقتصادية، حيث ستجد أنها لن تفاجئك كثيراً عبر قوتها البالغة 138 حصان مع دفعها الأمامي، ولكن المفاجأة الحقيقة تأتي بنسخة خاصة قام فريق "بات مورو" Pat Moro بتطويرها للمشاركة في الراليات.

قام الفريق باستخدام سونيك القياسية مع إزالة محرك 4 سلندر القديم واستبداله بمحرك شيفروليه LS3 من فئة V8، الموجود قياسياً في الجيل السادس من كورفيت، كي تتمكن الهاتشباك بعد التعديل من إطلاق قوة قدرها 430 حصان، مع دفع رباعي، وهو ما لاقى إعجاب الكثير من محبي العلامة الأمريكية.

من المتوقع أن يوفر المحرك والقدرة الحصانية الجديدة أداء عالي للغاية عند مشاركة سونيك في الراليات القادمة، حيث تم استعراضها في معرض انديانا لمركبات السباقات لتترك انطباع مميز على وجوه كل من شاهدها.

هذا وقد حصلت سونيك المعدلة أيضاً على حزمة إضافية تزيد من مدى عرض الهيكل مع نظام تعليق مخصص للسباقات وداخلية مخففة مع قفص مانع للانحراف، بينما يسمح المحرك الجديد بالحصول على أداء واعتمادية أفضل مع سهولة تعديله مستقبلاً لزيادة القوة حتى أكثر من ذلك في حالة تحملت الهاتشباك هذه القدرة الكبيرة من دون اي مشكلة.

وانت، ما رأيك بهذا التعديل الفريد من نوعه؟ هل تتخيله على سيارة هاتشباك من صانع آخر؟

اقرأ أيضاً: كمارو من لبنان بتعديل يتخطى 900 حصان