سيارات كلاسيكية ومعدلة في بطولة الاستعراض الحر

سيارات كلاسيكية ومعدلة في بطولة الاستعراض الحر

اقيمت على حلبة الدائري السابع التابعة لنادي الربع ميل لسباقات السيارات والدراجات في الكويت، البطولة الاولى للاستعراض الحر وعرض السيارات المعدلة والكلاسيكية والدراجات النارية والسيارات اللاسلكية برعاية السيد حسين بوقريص رئيس فريق BigTruck965.

فريق سترايف حضر الفعالية التي استمرت 3 أيام حيث تم عرض مجموعة من السيارات المعدلة والكلاسيكية إضافة لمجموعة من سيارات فريق همر الكويتي وشهدت حضور كبير من قبل الشباب والعوائل الذين تنقلوا بين الفعاليات المتنوعة ما بين عروض الاستعراض الحر والسيارات الكلاسيكية والمعدلة وعروض سباقات الدريفت والدراغ الرملي للسيارات ذات التحكم عن بعد.

وكان من ضمن السيارات المعروضة نيسان ZX مطلية بلوحة فنية فازت بجوائز في كاستم شو الامارات وسيارة كامارو SS الخاصة بالمتسابق المخضرم علي الشرقاوي الذي يشارك فيها بعروض السيارات الكلاسيكية المعدلة، وسيارة كاديلاك "لو رايدر" (Low Rider)، شفروليه سيلفرادو 3500 HD خاصة لفريق بيغ تراك 965، بالاضافة الى مجموعة من سيارات فورد موستنج من موديلات الستينات والتسعينات وبوتنياك GTO وكمارو من الستينات والثمانينات IROC-Z.

وتأتي هذه الفعالية ضمن العديد من فعاليات عروض السيارات التي ينظمها نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات بالتعاون مع أندية وفرق السيارات الكويتية وملاك السيارات الكلاسيكية والمعدلة.