اكتشاف 11 سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة من عام 1994 بحالة ممتازة

كثيراً ما يعثر العديد من الأشخاص على سيارات كلاسيكية في أماكن نائية من أعوام كثيرة مضت، وعندها يعتقدون أنهم أمام كنز حقيقي، ولكن عندما تكون هذه السيارات جديدة تماماً ولم يسبق أبداً قيادتها من قبل، يختلف الأمر تماماً ويصبح مذهلاً بحق.

تضمن أحدث هذه الاكتشافات العثور على 11 نسخة من سيارات بي ام دبليو الفئة الخامسة (الجيل الثالث E34) بمدينة بلاغويفغارد البلغارية، حيث كان منهم 10 سيارات سيدان وواحدة واجن إنتاج 1994 من دون ترخيص لأي منهم، لتكون أغلبهم نسخ 520، مع نسختين 525 الأقوى.

تقول المصادر أن السيارات الفاخرة تم شراؤها مطلع التسعينات لاستخدامها في خدمات تأجير السيارات، ولكنها لم تحصل أبداً على لوحات أرقام شرعية لسبب ما.

ورغم أن السيارات تُعد جديدة كلياً من دون أدنى استخدام، إلا أن هياكلها الخارجية مليئة بالخدوش والنتؤات بسبب سوء التخزين، بينما لا تحتاج الداخلية سوى لتنظيف كامل، حتى أن بعض النسخ لا تزال تحمل طبقات الحماية البلاستيكية من المصنع.

هذا وتشير الشائعات لكون السيارات سيتم بيعها في وقت قريب مع أسعار تبدأ عند 17,000 دولار حسب حالة كل منها، رغم عدم إمكانية تسجيل أي من هذه السيارات في بلغاريا كمركبات جديدة بسبب قوانين الانبعاثات الأوروبية، حيث سيتوجب على الملاك تصديرها إلى شركة بي ام دبليو في ألمانيا كي تحصل على لوحات تسجيل كلاسيكية.

اقرأ أيضاً: مرسيدس AMG GT 4: سيدان عائلية فاخرة بأداء سوبر رياضي!

مواضيع متعلقة