ما يجب معرفته قبل ارتداء السراويل القصيرة بأناقة

للسراويل القصيرة تاريخ معقد منذ تصميمها كزي رسمي في المدارس للأطفال وحتى اكتساحها لأزياء الصيف، رغم ما تقدمه السراويل القصيرة من راحة وسهولة أثناء ارتدائها، لكنها في المقابل تتطلب الكثير من القلق والمعرفة المسبقة بكيفية إنجاح المظهر بها لكيلا تتحول لكتلة من الغرابة.

قبل الخوض في كيفية العمل على نجاح مظهرك بالسروال القصير بأناقة، عليك ان تعلم أن الأجواء المحيطة والمكان الذي تحضره يلعبان دورا أساسيا في النجاح من عدمه، احرص على أن يكون الجو حارا وأن تكون في مكان بأجواء مسترخية تماما - لا مقابلات رسمية أو اجتماعات - تسمح بحرية في الملابس، إذا توافرت هذه الأمور ربما يمكنك ارتداء سروال قصير على جاكيت حتى.

طول السروال القصير

يعتمد طول السروال المقبول على نوعيته، إذا كنت ترتدي سروال قصير رياضي فمن الطبيعي أن يكون قصيرا - أعلى الركبة بعدة سنتميترات - لأنه يهدف إلى تحرير حركتك بأقصى شكل ممكن، في المقابل فإن السراويل القصير العادية تعمل بشكل أفضل عندما تكون على مقربة من الركبة.

 

جيوب السروال القصير

تعمل السراويل متعددة الجيوب بشكل جيد أثناء ارتداؤها في رحلات التسلق أو الأعمال الخارجية في حديقة لو ما شابه الا أنها لا تعمل في المناسبات الاجتماعية فحاول تجنبها.

النقوش

للسراويل الملونة بألوان زاهية ونقوش كثيرة وصاخبة مناسبة واحدة وهي قضاء الوقت على الشاطئ، أما في غير ذلك فعليك الالتزام بالسراويل ذات الألوان الحيادية.

اقرأ ايضا: أفضل سراويل جينز لهذا الصيف