ما هي السيارة المفضلة لدى قصي الخولي؟

يعرف قصي خولي بكونه واحد من أشهر الممثلين السوريين على الساحة العربية، حيث سطع نجمه مؤخراً بعد مشاركته بمسلسل خمسة ونص الذي عُرض خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضاً: سيارات تحطمت في فيديو كليبات النجوم العرب

أجرى قصي خولي مؤخراً مقابلة مع علي العلياني في برنامج مجموعة انسان الذي يُعرض على قناة MBC، وهذه المقابلة بالطبع لا تهم فريق سترايف، ولكن المهم هو أن قصي أخبرنا سهواً عن سيارته المفضلة. 

خلال اللقاء التليفزيوني في برنامج مجموعة إنسان مع النجم السوري، تم سؤاله عن من الأقوى فنياً بين نادين نسيب نجيم، التي تشاركه بطولة مسلسل خمسة ونص، وسلافة المعمار زميلته في العمل.

أجاب قصي خولي بذكاء وقال ان سلافة تشبه طريقته بالتمثيل وبالعمل وتنتمي إلى المدرسة الفنية التي ينتمي اليها لأنه درس المهنة مثلها تماماً، وشبهها بسيارة مرسيدس جي كلاس المفضلة لديه، أما نادين فتعلمت الأمر عبر الخبرة وطريقتها في التمثيل تختلف عن طريقته.

وقال معتذراً ومؤكداً أنه لا يقصد مقارنة الفنانتان بالسيارات لكنه شخص يفضل مرسيدس جي كلاس مع أنها تتنافس مع سيارات فاخرة أخرى كبنتلي ورولز رويس، لكنه يحب G-Class من دون منازع، في إشارة واضحة لسلافة التي درست التمثيل بشكل أكاديمي بدلاً من نجيم التي تعلمت بشكل ذاتي.

يطلعنا ذلك على شخصية قصي خولي وتفضيله للطرق التقليدية في حياته، وهو السر الذي يجعله ينجذب لمرسيدس G-Class الأيقونية والتي لم تتغير كثيراً على مر الأعوام بالرغم من تحسنها وتحديثاتها مرات عديدة لتكون واحدة من أفخم السيارات بالعالم.

هذا ويذكر أن مرسيدس G-Class تتميز بتقديمها أداء رائع رباعي الدفع قادر على مجابهة مختلف الطرقات الوعرة مع توفيرها مستويات راحة ورفاهية عالية للغاية لكافة ركابها.