مازيراتي تحمل التفرد إلى سترات النساء

تعبر مازيراتي عن الحصرية والتفرد في كل قطعة تصنعها سواء في سياراتها أو خط أزيائها، أمضت مازيراتي قرنا من الزمان تضع التعريف الأساسي للجمال والتصميم الخلاب، ما يجعل كل قطعة من صنعها حالة فنية متميزة بالإضافة لامتلاكها معايير مرتفعة للغاية بخصوص الأداء والمتانة.

لذلك، فإنك ما أن تقومي بارتداء سترة من تصميم مازيراتي، ستشعرين فورا بهالة من الفخامة والروعة والراحة تشبع روحك التواقة للاختلاف والجودة التي لا تضاهى.

 

سترة نسائية بأزرار

 

من القطن والبوليستر تظهر السترة بشكل أنيق مع خصر عالي وثلاث أزرار بشكل مميز تحمل اسم مازيراتي وتمتد من يسار إلى يمين السترة فوق السحاب الذي يمتد بطول القطعة، تحمل الأكمام رقعتين عند الكوع ويوجد أيضا جيبين على الجانبين، وللتأكيد على الأصالة ستجدين رقعة تحمل صورة سيارة سباق مازيراتي تيبو 26 الشهيرة بالإضافة لعلامة مازيراتي عند القلب.

 

سترة زرقاء بأحجار الراين

لمظهر ناعم وحازم في الوقت ذاته، تاتي هذه السترة باللون الأزرق الداكن، رصعت علامة مازيراتي على يسار السترة بأحجار الراين البراقة مصحوب باهتمام بالغ بياقة السترة وقطعة معدنية أسفل السترة لصنع مقابلة لونية جذابة وأنيقة، صنعت السترة من القطن لضمان راحتك ونسبة من الإيلاستين لجعل السترة مناسبة لشكل الجسم ومختلف انواع الحركة.

 

سترة تروفيو 13

إذا كنت شغوفة بمظهر سائقي سيارات السباق فإن هذه السترة ستكون خيارك الأساسي، صممت السترة بألوان الأزرق والأحمر والأبيض المميزة لمظهر مازيراتي في السباق خاصة الوجه الداخلي للياقة الذي يعبر عن غطاء محرك طراز جران توريزمو، هذا بالطبع مع تزيين الكم الأيسر علامة 99 عام احتفالا بالتاريخ العريق.

اقرأ ايضا: ساعات مازيراتي تجمع بين الأناقة وبساطة التصميم