لم تختر بعد البذلة المناسبة لزفافك الشتوي؟ إليك بعض النصائح!

لا شك بأن بذلة الزفاف هي من الأمور الأساسية التي يحرص العريس على اختيارها بعناية ودقة كونها المفتاح إلى إطلالته وجاذبية في أهم يوم في حياته. ولكن، ككل الملابس الأخرى، تتوفر بعض الأصول التي يجب احترامها أو أخذها في عين الاعتبار تجنبًا للإحراج أو لارتداء بذلة لا تليق بالموسم الذي سيقام فيه الزفاف.

ونظرًا لأننا حاليًا في فصل الشتاء في الكثير من البلدان، هيا بنا نكتشف بعض الأفكار والنصائح التي ستساعدك في اختيار البذلة المثالية لزفافك الشتوي.

1- البذلة الصوفية (التويدية): يمكنك اختيار هذا النوع من البذلات المصنوعة من الصوف الخشن لضمان التدفئة في الأيام الباردة مع القميص الأبيض الحريري وربطة العنق الرفيعة لمظهر شتوي بامتياز، كما يمكنك ارتداء "الجيليه" المصنوع من القماش نفسه تحت سترتك لإطلالة مميزة ومريحة.

2- البذلة الحريرية الكحلية: إذا كانت أجواء زفافك غير رسمية، يمكنك اختيار البذلة الحريرية الكحلية اللون والمزوّدة بطيات عند الصدر للاستمتاع بإطلالة أنيقة وبسيطة في آن. أو بإمكانك اختيار القماش نفسه مع لمسات من قماش الساتين المنمّق لإطلالة كلاسيكية أكثر.

3- البذلة المخملية: إذا كنت ذو شخصية مغامرة وجريئة، اختر البذلة المخملية باللون الأحمر الغامق أو أي لون شتوي آخر كالأسود والرمادي والكحلي والبني، وزيّنها بربطة العنق أو "البابيون" أو بمحرمة قماشية فاخرة تضعها في جيبك، أو بأزرار الأكمام المناسبة.

ولا تنسَ طبعًا أن تتجنب البذلات البيضاء أو الفاتحة اللون لأنها صيفية وغير مناسبة بألوانها وقماشها لزفاف شتوي.