هوبلو ترضي عشاق فيراري

محبي الاكسسوارات الفاخرة، لن يترددوا في اختيار ساعات هوبلو الانيقة، فهذه الشركة لطالما عودت زبائنها على الاصالة والجودة. وبما انها تهتم بأزواق زبائنها، اصدرت هوبلو مجموعة ساعات فيراري، لتحاكي بها ذوق عشاق السيارات.

 

FERRARI UNICO CARBON RED CERAMIC

عند ارتدائك لهذه الساعة الفاخرة من هوبلو، ستشعر وكأنك وضعت سيارة فيراري على معصمك. بكستكها الاسود ولونها الاحمر الانيق، تحاكي هذه الساعة روعة سيارة فيراري الحمراء الشهيرة. ولتزيد من فخامتها، جعلت هوبلو من هذه الساعة اصدارا خاصا، ليتميز من يرتديها عن الجميع.

 

FERRARI UNICO MAGIC GOLD

اما من يتطلع الى الفخامة اكثر من الاطلالة الرياضية، فسيختار هذا الاصدار من هوبلو. فهذه الساعة صنعت من 18 قيراط من الذهب لتضمن لمرتديها الفخامة التامة. هذا وادخل عليها السفير والكريستال لجودة اكبر. ولم تنسى الشركة ادخال اللون الاحمر في تفاصيل الساعة عبر مزجه مع سواد الكستك لتشبه هي ايضا سيارات فيراري.

 

FERRARI UNICO TITANIUM

اما عشاق الاطلالة الاكثر جرأة وعدائية، فسيختارون هذه الساعة المصنوعة من التيتانيوم لاظهار الجانب الرجولي في ساعات هوبلو. ودخل كل من الكريستال وحجارة السفير الى قالب هذه الساعة لزيادة فخامتها. وقد صنع منها 500 نسخة فقط، في اصدار محدود يدعو عشاق فيراري الى التميز به.

فأي ساعة من هذه المجموعة ستختار لتزيد اطلالتك فخامة؟

اقرأ ايضا: ساعات تيسو الفاخرة... من الذهب الخالص

مواضيع متعلقة