هدايا تعبر عن تقديرك لشغف زوجك العميق بالسيارات

يعتمد مقدار البهجة التي تثيرها هدية ما على قدرتها عن التعبير عن الشغف الحقيقي والتفاهم العميق، إذا كان زوجك شغوفا بالسيارات فإن هدية من صانع سيارات فخم ستشعره بتفهمك لما يحب وبالتالي تفاهمكما معا، الأمر الذي سيضاعف من أهمية الهدية وتأثيرها، ستشعره هذه الهدية أيضا بالتدليل المفيد الذي سيدعم ثقته ومظهره أمام الجميع، الأمر الذي سينتج عنه تقدير كبير لذوقك ومجهودك.

 

حقيبة BACKREST BAG SPORT LINE من بي ام دبليو

حقيبة مفيدة للغاية صنعت من مواد قوية عالية التحمل لتنظيم السيارة والحفاظ عليها نظيفة. تثبّت الحقيبة على ظهر كرسي السائق أو كرسي الراكب الأمامي وتستخدم لترتيب وتخزين الأدوات التي يحملها زوجك معه باستمرار وبالتالي فسيشعر فورا بفارق في شكل مقصورة سيارته الداخلية.

 

قاعدة INCIPIO GHOST 15W 3-COIL للشحن اللاسلكي من اودي

للتخلص من عبء الأسلاك وسهولة الشحن، إذا كان هاتف زوجك أحدث موديل من نوعه ويدعم Qi فإن قاعدة شحن لاسلكية ستوفر الكثير من العناء أثناء العمل والحركة الدائمة واستخدام الهاتف كثيرا أثناء شحنه، للقاعدة شكل أنيق ومميز وغلاف مطاطي ليصبح قطعة اكسسوار مكتب أنيقة منك على مكتبه.

 

ساعة مكتب Breitling For Bentley

خيار آخر يجمع الشغف بالسيارات والفخامة السويسرية على مكتب العمل، تصميم خلاب وراقي يجسد تميز برايتلنج وبنتلي في مضماريهما، تمت صناعة الساعة باهتمام لا يضاهى للتفاصيل خاصة النهائية منها وأحيطت بغلاف واقي أنيق يحميها ويعطيها مظهر رائع.

اقرأ ايضا: هذه هي أهمية نظام التثبيت الأوتوماتيكي بقيادتك اليومية